صورة ارشيفية لعناصر من الشرطة السعودية

السعودية: القبض على المطلوب الثاني في حادثة اطلاق النار على الشرطة بشرق الرياض

اعلنت وزارة الداخلية السعودية هنا اليوم القبض على السعودي المطلوب الثاني الشريك في حادثة اطلاق النار على دورية امنية شرق الرياض في السابع من ابريل الجاري نتج عنها استشهاد رجلي امن.

واوضح المتحدث الامني في بيان اوردته وكالة الانباء السعودية ان عملية القبض على المطلوب الثاني نواف شريف سمير العنزي المكنى (برجس) تمت فجر اليوم الثلاثاء في احد المخيمات بمحافظة رماح التابعة لمنطقة الرياض.

واشار الى تبادل لاطلاق النار مع المطلوب المذكور اثناء محاولة القبض عليه نتج عنها اصابته وشل حركته فيما لم يتعرض أي من رجال الامن لاذى مبينا ان هذه العملية تمت بعد عمليات بحث دقيقة موسعة على ضوء معلومات وردت قادت الى تحديد مكان وجوده.

وكانت وزارة الداخلية السعودية اعلنت الجمعة الماضية القبض على المدعو يزيد بن محمد عبدالرحمن أبو نيان لتورطه في حادثة إطلاق النار على دورية أمن بشرق الرياض فيما خصصت مكافأة قدرها مليون ريال لمن يدلي بمعلومات تقود للقبض على المطلوب الثاني.

واقر المتهم المذكور بحسب بيان الوزارة بتلقيه اوامر من عناصر تابعة لتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في سوريا بتنفيذ العملية فيما كلف شريكه المطلوب الثاني الذي تم القبض عليه اليوم بتصوير العملية.

 

×