المغني الكندي جاستن بيبر

الارجنتين تصدر مذكرة توقيف في حق جاستن بيبر في اطار قضية اعتداء على مصور

احال قاض ارجنتيني على الانتربول طلب مذكرة توقيف دولية في حق المغني الكندي جاستن بيبر الملاحق في اطار قضية الاعتداء على مصور في بوينوس ايريس خلال جولة له العام 2013، على ما افاد مصدر قضائي.

وقالت ماريا سوليداد نييتو مساعدة القاضي البرتو بانوس لوكالة فرانس برس "نطالب الانتربول بتوقيف جاستن بيبر اينما تواجد في العالم. بما انه لم يلب استدعاء القاضي طلبنا توقيفه".

واوضحت ان الطلب احيل الاربعاء.

ففي تشرين الثاني/نوفمبر 2014، استدعى القاضي فاكوندو كوباس المغني الشاب مانحا اياه مهلة ستين يوما للمثول في مكتبه والا صدرت مذكرة توقيف في حقه.

ويؤكد مصور ارجنتيني انه تعرض للاعتداء وانتزعت منه آلة التصوير وهاتفه النقال بامر من المغني امام مرقص ليلي في حي باليرمو في بوينوس ايريس.

وقد استدعى القاضي اضافة الى المغني، احد حراسه الشخصيين الذي كان يرافقه في جولته في اميركا الجنوبية.

ويواجه جاستن بيبر مشاكل عدة مع القضاء من الحاق اضرار بغرفة فندق واتهامات بالتخريب في ريو دي جانيرو في تشرين الثاني/نوفمبر 2013 الى اعتداء على سائق سيارة ليموزين في كانون الاول/ديسمبر 2013 في تورنتو  مرورا بقيادة السيارة بطريقة متهورة في فلوريدا في كانون الثاني/يناير 2014 وصولا الى مشادة بعد حادث سير في آب/اغسطس 2014 برفقة صديقته السابقة المغنية سيلينا غوميز.

وحضر جاستن بيبر في الاول من نيسان/ابريل في ميامي جلسة وساطة في اطار قضية رفعها ضده مصور اميركي يؤكد انه تعرض لاعتداء من قبل احد حراس المغني عندما كان يحاول التقاط صور للفنان الكندي على الشاطئ في ميامي بيتش.