×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
صورة ارشيفية

قمة آسيوية للإعلام في السعودية في مايو المقبل

تستضيف المملكة القمة الآسيوية للإعلام في دورتها الحادية عشرة، في شهر مايو/ايار المقبل ، التي تنظمها وزارة الثقافة والإعلام بالتعاون مع معهد آسيا والمحيط الهادي للتنمية الإذاعية (AIBD) بمشاركة حوالي 700 شخصية إعلامية من قادة الإعلام من مختلف دول آسيا والعالم.

وذكرت وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس) اليوم السبت ان القمة في تعقد محافظة جدة خلال الفترة من 6-8 مايو 2014، تحت عنوان " الإعلام والتنوع : إثراء تجربة الإذاعة التلفزيون ".

ويسبق انعقاد القمة ولمدة ثلاثة أيام إقامة عدد من ورش العمل في مجالات أهمها أخلاقيات الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمة الإذاعة والتلفزيون العمومية, وتختتم القمة بتنظيم رحلات سياحية ودينية لأداء العمرة وزيارة المسجد النبوي للوفود المشاركة.

ويشارك في القمة ، التي ستعقد تحت رعاية العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، كل عام قرابة 700 شخصية إعلامية من قادة الإعلام من مختلف دول آسيا والعالم.

ويأتي انعقاد هذه القمة التي تنظمها الوزارة والهيئة بمتابعة من وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على إقامتها، حيث ستتناول أهم قضايا العمل الإعلامي المعاصر، والتحديات التي تواجه صناعة الإعلام الإذاعي والتلفزيوني ووسائله الجديدة في قارة آسيا والعالم على وجه العموم.

 

×