×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
المقاومة تمتلك ما يمكن أن يفاجئإسرائيل

حماس : المقاومة تمتلك ما يمكن أن يفاجئ إسرائيل

لوح قيادي في حركة حماس، اليوم الاثنين، بأن فصائل المقاومة الفلسطينية باتت تملك ما يمكن أن يفاجئ إسرائيل، في أي مواجهة مقبلة، محذراً من خطورة "التصعيد" الإسرائيلي الأخير.

وقال القيادي في حماس، صلاح البردويل، في تصريح نقلته مواقع إلكترونية تابعة للحركة الإسلامية، "الاحتلال يريد جر قطاع غزّة لحرب جديدة، ويحاول استفزاز فصائل المقاومة في القطاع لمواجهة عسكرية مقبلة".

وأضاف أن "المقاومة على أتمّ الجاهزية للرّد على الخروقات الإسرائيلية المتكرّرة"، مشدداً على أن "المعادلة العسكرية في قطاع غزّة والصراع مع الاحتلال الإسرائيلي قد تتغيّر، وأن المقاومة بفصائلها المختلفة تملك الآن ما يمكن أن يفاجئ الاحتلال بأيّ عملية عسكرية مقبلة على القطاع".

وأشار البردويل إلى أنَّ إسرائيل "تريد خلط الأوراق في المنطقة، عبر تصعيدها العسكري، وإفساد التهدئة المعلنة في القطاع"، محذراً من أن إسرائيل " تجرّ المنطقة للحرب وخلط الأوراق والمقاومة سترد بكل قوّة وحزم".

وكان فلسطينيان قتلا وأصيب قرابة 20 آخرين في سلسلة غارات وهجمات إسرائيلية على غزة منذ مطلع العام الجاري، وسط تهديدات من مسئولين إسرائيليين بشن هجمات أكبر بذريعة الرد على إطلاق قذائف صاروخية من غزة تجاه التجمعات الإسرائيلية.

 

×