×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
عريس وعروس في احدي لجان الاستفتاء

مصر/ تنظيم الإخوان دبّر مخططاً لإفساد فرحة المصريين بالاستفتاء

قالت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الخميس، إن مخططاً يدبره تنظيم الإخوان المسليمن لإفساد فرحة الشعب المصري بالاستفتاء على مشروع الدستور، من خلال استغلال طلاب الجامعة في ارتكاب أعمال عنف.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة اللواء هاني عبد اللطيف، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، المصرية الرسمية، إن "مخططاً يدبره تنظيم الاخوان الإرهابي لاستغلال طلبة الجامعات في ارتكاب أعمال قتل عنف لإفساد فرحة الشعب المصري بالاستفتاء على الدستور الذي جاء ليعبر عن إرادة المصريين وعن روح ثورتي 25 يناير و30 يونيو".

وأوضح عبد اللطيف أن معلومات وردت إلى الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية أن المخطط يتضمن الدفع بعناصر مسلحة بين صفوف الطلبة واستخدامها في اعمال قتل داخل الجامعات للمتاجرة بها كما حدث فى أحداث الحرس الجمهوري، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية المعنية قامت بالتنسيق مع رؤساء الجامعات المختلفة بافساد المخطط والتصدي له.

وكان ملايين المصريين أدلوا بأصواتهم في الاستفتاء على مشروع الدستور المعدل يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين لتنتهي أولى خطوات خارطة المستقبل للمرحلة الإنتقالية التي تلت عزل الرئيس السابق محمد مرسي مساء الثالث من يوليو الفائت.

 

×