مقتل عنصرين من شرطة المرور في مدينة بنغازي الليبية

قتل عنصران من شرطة المرور في مدينة بنغازي اثناء خروجهما في مهمة لتسهيل حركة السير في مفترق طرق شارع سوريا في مدينة بنغازي جراء اطلاق الرصاص عليهما من قبل مجهولين، وفق ما افادت مصادر امنية وطبية وكالة انباء فرانس برس.

وفيما اكد مصدر امني الحادثة، قالت مديرة مكتب الاعلام في مستشفى الجلاء لجراحة الحروق والحوادث فادية البرغثي لفرانس برس "ان عنصرين من رجال شرطة المرور في مدينة بنغازي وصلا مساء السبت الى المستشفى مفارقين الحياة بعد ان اصيبا اصابة مباشرة باعيرة نارية في منطقة الراس".

واوضح المصدر الامني طالبا عدم ذكر اسمه ان "كلا من صلاح امجاور الحوتي وربيع محمد منصور العبيدي وهما من شرطة المرور يعملان في قسم التحقيق الخاص بالحوادث، تعرضا للقتل جراء هذه الحادثة".

وقتل ثلاثة افراد من قوات الجيش والامن ليل الجمعة  السبت في مدينة بنغازي شرق ليبيا بينما نجا رابع اثر عمليات اغتيال منفصلة وقعت غداة انتشار واسع لقوات الجيش والشرطة في المدينة التي تشهد اضطرابا امنيا واسعا تمهيدا لتنفيذ خطة تامينها، وفق ما افادت مصادر طبية وامنية وكالة انباء فرانس برس.

كما اغتال مجهولون ظهر اليوم السبت نائب النائب العام لمنطقة الجبل الاخضر في مدينة درنة (شرق) وذلك من خلال وضع عبوة ناسفة الصقت اسفل سيارته على ما افاد مصدر قضائي.