×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الشرطة الدينية السعودية تعتقل 25 شابا وفتاة في حفل مختلط احتفالاً بالعيد الوطني

ألقت الشرطة الدينية السعودية القبض على 25 شابا وفتاة كانوا يقيمون حفلا "مختلطا" ويتناولون الخمور وذلك في إحدى الاستراحات في جدة غرب المملكة احتفالاً منهم بالعيد الوطني.

ونقلت صحيفة "الوئام" السعودية الإلكترونية اليوم الاثنين عن مصادر لم تسمها أن "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) السعودية بمحافظة جدة ألقت القبض على مجموعة من الفتيات والشبان بإحدى الاستراحات شمال المحافظة خلال إحيائهم حفلاً ماجناً".

وأشار المصدر إلى أن رجال الهيئة "داهموا اليوم الاثنين استراحة بحي الرحيلي في جدة وألقوا القبض على 15 فتاة إضافة إلى 10 شبان بعدما قاموا بتزيين الاستراحة بالإعلام والشعارات استعداداً للاحتفال باليوم الوطني بإحياء حفلة ماجنة".

وأضاف "أنه تم ضبط أعضاء الحفل بعد متابعة دقيقة استمرت لساعات، وعُثر بحوزتهم على العديد من زجاجات الخمر المستورد والخمر المحلي"، موضحا أن" مجموعة أخرى من الشباب والفتيات تمكنوا من الهرب من موقع الحادثة".

ولفت إلى" أنه تم التحفظ على مركبات من تمكنوا من الفرار وإعداد محضر بالحادثة وتسليمهم لقسم شرطة السامر لاستكمال التحقيقات".

وكان مفتي عام السعودية، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، اعتبر مؤخرا أن الاختلاط بين الجنسين في المملكة يعرض النساء والمجتمع للخطر، وذلك في وقت تشهد البلاد حراكا بشأن تطبيق حقوق المرأة لاسيما منذ بداية عهد الملك عبدالله بن عبد العزيز عام 2005.

وحذر آل الشيخ من الاختلاط بين الجنسين، قائلا "على السلطات أن تلتزم بالشريعة، وأن تحرص على الفصل بين النساء والرجال دوما".