×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

إنطلاق أول قناة اخبارية ليبية

أطلقت قناة (النبأ ) الليبية مساء اليوم الثلاثاء بعد ثمانية أشهر من التجهيز والتحضير كأول قناة أخبارية تقدم على مدار الساعة مواجيز ونشرات إخبارية وبرامج حوارية.

وتزامن إنطلاقة القناة التي أكد مسؤولوها بأنها ستكون "حيادية بمعزلٍ عن الايديولوجيا والانتماءِ السياسي" مع احتفالات سكان العاصمة طرابلس بالذكرى الثانية لتحرير مدينتهم من النظام السابق في مثل هذا اليوم من العام 2011 .

وأعربت القناة في أول بث رسمي لها عن أملها في أن تلتزم خدماتها الإخبارية بالسرعة والمصداقية والشمولية والتفاعلية وبمستويات عاليةٍ من الإبداعِ البصري والاحتراف الفني والمهني.

وقالت" نحن نطمح لتقديم إعلام ح يؤسس لدور السلطة الرابعة، وينشر ثقافة التعددية التي لا تفسد للود قضية، ولا تعني التحريض على مكونات المجتمع او المساس بثوابته.

وفي خضم تواجد أكثر من 30 قناة تلفزيونية ومحطة اذاعية ، جاءت قناة النبأ وفقا لما ذكره مدير أخبارها طارق القزيري لتكون نموذج إعلاميا إخباريا لكافة التشكيلات السياسية والاجتماعية والعرقية .

وقال القزيري إن قناة النبأ تأتي في وقت نشهد فيه نوعا من الفتور بالثقة بين المشاهد ووسائل الإعلام نتيجة ما تشهده الساحة الليبية من استقطاب سياسي كبير.

 

×