زعيم القاعدة في جزيرة العرب يعد بتحرير اسرى القاعدة

وعد ناصر الوحيشي زعيم تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب بتحرير افراد التنظيم المعتقلين "في سجون الطغاة"، وذلك في رسالة نشرتها ليل الاحد الاثنين مواقع جهادية.

وقال الوحيشي في رسالته الخطية وعنوانها "رســالــة الــى الأسير في سجون الطغاة" مخاطبا "إخوة الدرب ورفقاء الطريق وأهل الصبر" إن "فرجكم قريب".

واضاف "بشراكم بالخروج العاجل إلى الدنيا، وهي سجن أكبر مما أنتم فيه، ويكون هذا قريبا إن شاء الله, فإخوانكم يدكون أسوار الظلم ويهدمون عروش الباطل، وكل يوم تتهاوى هذه الأسوار والعروش، ولم يبق على النصر إلا خطوة والنصر صبر ساعة".

وتابع "لن يطول السجن ولن يبقى القيد، وماهي إلا أيام ويرفع الاستضعاف وتنتهي مرحلة البلاء وتبدأ مرحلة التمكين (...) ونسأل الله أن يجعلنا سببا في فك أسركم وتفريج كربكم".

واكد الوحيشي الذي كان مساعدا لاسامة بن لادن وبات زعيما لما تعتبره واشنطن الفرع الاكثر نشاطا في تنظيم القاعدة "أوشك الفجر بالبزوغ، إنه بزوغ فجر الخلافة الراشدة على منهاج النبوة".

ويعتقد ان تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب هو في اساس الاستنفار الامني الواسع النطاق الذي شهدته بعثات دبلوماسية غربية في العالم وتمثل خصوصا باغلاق 25 بعثة دبلوماسية اميركية في العالم.

وسبق ان تبنى هذا التنظيم عددا كبيرا من الهجمات، ابرزها محاولة تفجير طائرة مدنية اميركية يوم عيد الميلاد عام 2009.

 

×