×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

نصر الله: حزب الله الاسلامي الشيعي لن يتخلى عن فلسطين

رفض الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله التخلي عن أي حبة تراب في فلسطين وأعلن ان حزب الله " الاسلامي الشيعي " لن يتخلى عن فلسطين وعن القدس وشعب فلسطين .

وقال نصرالله الذي ظهر مباشرة أمام مؤيديه في مجمع "سيد الشهداء " في ضاحية بيروت الجنوبية "يجب التأكيد أن فلسطين هي كل فلسطين من البحر إلى النهر، ويجب أن تعود كاملة، وأي ملك أو أمير أو رئيس أو سيد أو دولة لن يتنازل عن حبة رمل واحدة من تراب فلسطين أو مائها أو نفطها أو قطعة من أرضها".

واضاف نصرالله الذي استقبل بالتصفيق الحار وهتافات" لبيك يا نصر الله" و"الموت لاسرائيل " قائلاً: " نحن شيعة علي بن ابي طالب في العالم لن نتخلى عن فلسطين وشعب فلسطين وقضية فلسطين ".

وقال نصر الله الذي كان يخطب عادة عبر شاشة عملاقة " نحن حزب الله الاسلامي الشيعي .. لن تنخلى عن فلسطين وعن القدس وشعب فلسطين ".

ووصف وجود اسرائيل في المنطقة ب" السرطاني .. والحل الوحيد للسرطان باستئصاله"،معتبراً أن اسرائيل " تشكل خطرا دائما ..على جميع شعوب هذه المنطقة وهي ليست تهديدا وجوديا لشعب فلسطين فقط بل لكل دول المنطقة ".

وانتقد من " يصطنع " في العالم العربي ومن خلفهم امريكا الغرب وجود خطر على الاسلام غير اسرائيل من المد الشيوعي سابقا الى الخطر الايراني حالياًص.

واتهم بعض الدول العربية لم يسمها بانها تعطي ضمانات عندما تحصل على دبابة او طائرة بانها لا تستعمل ضد اسرائيل .

وقال " ألم يحن لشعوب المنطقة ان تدرك ان هناك من يريد تدمير دول المنطقة وشعوبها وتفكيكها ".

وهاجم نصرالله"الجماعات التكفيرية " وقال ان من يدفع بهم الى القتال " يتحمل بالدرجة الاولى مسؤولية الدمار الحاصل في المنطقة ".

وحذر من ان الخلافات في المنطقة " وصلت الى الحالة المدمرة "ودعا الى " الحاق الهزيمة بالمشروع التدميري " في المنطقة وقال ان هذا المشروع " سيهزم ".

وقال ان حزبه سيبقى الى جانب فلسطين وشعبها ،ووجه الشكر الى ايران وسوريا " على كل ما قدماه من اجل فلسطين وقضية القدس ولحركات المقاومة ".

وقال " نحن في حزب الله " سنبقي المقاومة اليقظة .. لحماية بلدنا وشعبنا الى جانب الجيش اللبناني الوطني الذي نوجه اليه التحية الكبيرة ".

 

×