×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

مصر: مسلحون يستهدفون بالرصاص قسم شرطة بوسط صحراء سيناء

أطلق مسلحون مجهولون النار، قبيل فجر اليوم الاثنين، على قسم شرطة "القُسيّمة" بوسط صحراء سيناء.

وأبلغ مصدر أمني وكالة (يونايتد برس إنترناشونال) ان مسلحين مجهولين قاموا، قبيل الفجر، بإطلاق وابل من الرصاص على قسم شرطة قرية "القُسيّمة" بوسط سيناء، موضحاً ان تلك المنطقة ذات أهمية خاصة حيث تُمثِّل إلى جانب "مِتلا" و"الكونتيلا" منطقة المضايق الاستراتيجية في صحراء سيناء.

وكان شخص واحد قُتل وأصيب 14 آخرون، بوقت سابق، بعدما أطلق مسلحون قذيفة "آر بي جي" على حافلة عمال خلال عودتها من مصنع للأسمنت بوسط سيناء، بالقرب من مطار العريش.

وأفاد موقع (المصري اليوم) ان مسلحين أطلقوا في الساعات الأولى من اليوم الاثنين قذيفة "آر بي جي" على حافلة عمال في طريقها من مصنع للأسمنت بوسط سيناء، بالقرب من مطار العريش، ما أدى إلى مقتل عامل وإصابة 14 آخرين.

ونقل المصابون إلى مستشفى العريش العام، وقال مصدر أمني انه عثر على الطريق، الذي وقع عليه الحادث، عدد من الألغام الأرضية التي زرعها مسلحون مجهولون لاستهداف قوات الجيش والشرطة.

ورجح مصدر طبي بمستشفى العريش العام ارتفاع أعداد القتلى نظراً لخطورة حالات بعض المصابين جراء شدة الانفجار، موضحاً ان الإصابات تتنوع بين الشظايا والكسور.

وحلقت طائرات "الأباتشي" التابعة للقوات المسلحة المصرية، في العريش وعدة مناطق بشمال سيناء، لملاحقة المسلحين الذين أطلقوا قذيفة الـ"آر بي جي" على الحافلة.