×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

خلفان: الشعب المصري لن يقبل أن يدار من وكر مرشد

قال الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، إن من وصفهم بـ"الإخوانجية في الخليج" يتساقطون واحدا تلو الآخر، وتطرق إلى الأحداث الدائرة في مصر دون أن يسمها بالقول إنه في حال حصول انتفاضة شعبية على "طاغية" فسيحصل "انفراج."

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "إخوانجية الخليج يتساقطون واحدا تلو الآخر ..عبيد المرشد.. ما عندكم إحساس.. طاعة عمياء أما أنكم جهلة بحق وحقيقة." وأضاف: "إخوانجية الخليج وايد (كثيرا) مقهورين.. ليش؟"

وأضاف خلفان: "لم يسبق أن خرج الناس في تاريخ مصر بشرا بهذا الحجم.. الشعب المصري لن يقبل أن تدار البلاد في وكر مرشد له معبد سري هذا واضح تمام" مضيفا أن بيان القوات المسلحة يعني "الانضمام مع رغبات الشعب."

وكتب خلفان أيضا: "إذا انتفض الشعب على طاغية، وكانت حركاته راقية، فأذن في الناس أن انفراجا سيحدث في الفترة الباقية وأن إرادة شعب أبي تحدت لها زمرة باغية."

وكان خلفان، المعروف بمواقفه المتشددة حيال جماعة الإخوان المسلمين في مصر وخارجها، قد أشار في تغريدات سابقة إلى أن الجماعة تحاول التهرب من مواجهة مظاهرات 30 يونيو المرتقبة.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات سابقة، إن حربا شيعية سنية في سوريا "قد تكون مخرجا للإخوان من السقوط" في التحرك المرتقب في 30 يونيو الجاري، وأضاف متسائلا: "رمضان على الأبواب فهل يخوض المسلمون حربا على بعضهم بعضا في هذا الشهر الفضيل؟.

 

×