×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

مصر/ قيادي إسلامي: الانقلاب على شرعية مرسي لن يمر إلا على رقابنا

قال القيادي البارز في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي، مساء اليوم الاثنين، إن أي انقلاب سيحدث على شرعية الرئيس محمد مرسي "لن يمر إلا على رقابنا".

ودعا البلتاجي، في كلمة ألقاها مساء اليوم وسط بضعة آلاف من مؤيدي الرئيس المصري محمد مرسي يعتصمون بمحيط مسجد "رابعة العدوية" شمال القاهرة، جميع مؤيدي الرئيس مرسي إلى النزول إلى ميادين مصر الليلة لدعم شرعية الرئيس، محذِّراً من أي انقلاب على شرعية النظام الحاكم.

وأضاف مخاطباً المعتصمين "إن العالم كله كان ضدكم، الجيش والشرطة والمخابرات كانت ضدكم، ولن نتنازل ولو على رقابنا، وسوف نكمل نكمل المشوار".

وأردف البلتاجي "أنا وأولادي وأسرتي معتصمون تأييداً للرئيس"، نافياً ما يتردَّد عن سفر قيادات جماعة الإخوان المسلمين خارج مصر بسبب الأحداث الراهنة.

ويعتصم منذ يوم الجمعة الفائت بضع آلاف من ينتمون لقوى إسلامية أبرزها جماعة الإخوان المسلمين بمحيط مسجد "رابعة العدوية" في ضاحية مدينة نصر شمال القاهرة، تأييداً للرئيس مرسي القيادي في الجماعة ودعماً لشرعيته كرئيس للبلاد مقابل تظاهرات حاشدة بمختلف أنحاء البلاد تطالبه بالرحيل عن منصبه بسبب ما يعتبره المعارضون "فشل مرسي في إدراة شؤون البلاد وتردي أوضاعها".

 

×