ميكروفون Mikme يزخر بذاكرة داخلية سعة 8 غيغابايت على الأقل

ميكروفون بلوتوث يوفر تسجيلات بجودة صوت الاستوديو

تعتزم إحدى الشركات النمساوية الناشئة طرح ميكروفون بلوتوث عام يوفر تسجيلات بجودة صوت الاستوديو؛ حيث يأتي الميكروفون Mikme الجديد على شكل صندوق صغير بأبعاد 7x7 سم، ولا يتعدى وزنه 200 غرام، ويشتمل على كبسولة ميكروفون للمكثف بحجم واحد بوصة (2.54 سم) ويوفر معدل بت يبلغ 24 بت، وبالتالي يمكن للمستخدم الاستمتاع بجودة صوت الاستوديو.

ويمكن للمستخدم نقل الصوت بشكل مباشر أو في وقت لاحق عن طريق تقنية البلوتوث أو منفذ USB إلى الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية. ويشتمل جسم الميكروفون على زر وحيد يوجد على الجانب العلوي من الجهاز من أجل تشغيل وإيقاف عملية التسجيل أو إجراء عملية الضبط التلقائي للميكروفون.

ويتم الاعتماد على وصلة القابس من أجل التحكم في إشارات التسجيل أو للاستماع إلى التسجيلات النهائية بواسطة سماعة الرأس. وعلى الجانب الآخر يمكن استخدام ميكروفون Mikme كميكروفون خارجي عند تسجيل مقاطع الفيديو بواسطة الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة أو كاميرات الأكشن.

ويتيح منفذ USB للمستخدم إمكانية استعمال Mikme كميكروفون للحواسب المكتبية المزودة بنظام مايكروسوفت ويندوز أو حواسب الماك. كما يتوافر تطبيق يسمح للمستخدم التحكم في التسجيلات الخاصة بميكروفونات Mikme أو القيام بمعالجتها أو الخلط بينها.

ويزخر الميكروفون Mikme بذاكرة سعة 8 غيغابايت على الأقل مع بطارية بسعة 1000 مللي أمبير/ساعة، بالإضافة إلى تجويف قلاووظ للحامل الثلاثي في الجزء السفلي من الميكروفون. ومن المقرر طرح الميكروفون اللاسلكي الجديد في الأسواق بدءاً من شهر تشرين ثان/نوفمبر القادم بتكلفة تبلغ حوالي 275 يورو.

 

×