سماعة البلوتوث Level U الجديدة من سامسونغ تمتاز بالتصميم الأنيق والتقنيات المتطورة

سامسونغ تطلق سماعة البلوتوث Level U الجديدة

أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق سماعة البلوتوث Level U الجديدة، التي تمتاز بأحدث التقنيات وتنقل الصوت بنقاء فائق، كما أنها تتمتع بتصميم أنيق ومريح، مع كونها مناسبة لتطبيقات تحويل النص إلى كلام (TTS).

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سماعة البلوتوث Level U الجديدة تتناسب مع أي أسلوب، فهي متوفرة بمجموعة من الألوان المميزة بما في ذلك الأسود، والأبيض، والذهبي، والأزرق، ولا يزيد وزنها على 33 غراماً، كما أنها تشتمل على مجموعة من أزرار التحكم المدمجة والمرتفعة قليلاً لتسهل على المستخدم ضبط مستوى الصوت والتوقف والتشغيل أو تغيير الأغنية حتى عند حركة المستخدم.

ويأتي التصميم المريح المصمم على غرار شكل الأذن، ويجمع بين خصائص عزل الضوضاء لسماعات الأذن وراحة سماعات الرأس، حتى عند الاستماع لفترات طويلة، حيث يرتبط طرفا السماعة المغناطيسيين معاً.

وتزخر سماعة الرأس Level U بمكبرين صوتيين، يقوم أحدهما بتجميع الضجيج من حول المستخدم والآخر بالتقاط صوته، ومن ثم تقوم سماعة الرأس بتنقية الضجيج الخارجي لتقدم أوضح صوت للشخص، الذي يتحدث معه المستخدم. كما توفر سماعة سامسونغ الجديدة تجربة الاستماع المثلى بفضل تقنية الحد من الضوضاء والصدى والمشغلات الديناميكية 12 مم، التي تقدم صوتاً أكثر جهراً وتوازناً، وبفضل تقنية بلوتوث 4.1 وترميز apt-X يمكن للمستخدمين التمتع بجودة عالية وجودة أسطوانات CD من دون عناء الأسلاك.

تعتبر سماعة Level U الجديدة أكثر من مجرد جهاز صوتي للاستماع، فمن خلال تحميل تطبيق سامسونغ Level يمكن للسماعة تنبيه المستخدمين بمجموعة من المعلومات المهمة، بما في ذلك المكالمات الفائتة، والمنبه، والأحداث المجدولة ونسبة البطارية المتبقية بفضل وظيفة تحويل النص إلى كلام (TTS) والمنبه بالاهتزاز والشاشة التفاعلية. وتمتاز سماعة البلوتوث Level U الجديدة بمدخل شحن 5 سنون، ومدة تشغيل البطارية يصل إلى 10 ساعات عند تشغيل الصوت، و11 ساعة للتحدث و500 ساعة في وضع الاستعداد، وبالتالي فإن سماعة سامسونغ Level U الجديدة تناسب أسلوب حياة الأشخاص، فهي سماعة للبقاء على اتصال دائم ولحرية أكبر في كل الأماكن.

 

×