تويتر تويتر

تويتر تجرب خدمة جديدة لادراج رسائل اعلانية ضمن شريط التغريدات الخاص بمستخدميها

اعلنت شبكة تويتر أنها في طور تجربة خدمة جديدة تسمح بإدخال رسائل اعلانية "لمنتجات او أماكن" بين التغريدات المنشورة على الشريط الخاص بالمستخدمين سعيا لزيادة ايراداتها.

وقالت رئيسة قسم المنتجات في الشبكة اماريليس فوكس في رسالة منشورة على مدونة رسمية "اننا نبدأ التجربة مع عدد صغير من المنتجات والأماكن".

وأضافت "خلال اجرائنا هذه التجربة، قد تصادفون على شريط التغريدات صفحات او مجموعات صفحات يتم تشاركها من جانب جهات مؤثرة او علامات تجارية".

هذه المبادرة ستسمح بتوسيع الخدمة الى ما هو ابعد من التغريدات عبر السماح بالحصول على معلومات اضافية عن منتجات او في بعض الحالات اضافة زر بخاصية "الشراء".

ولفتت فوكس الى "اننا دعونا مجموعة من الاشخاص المؤثرين الى تقاسم مجموعات تضم بعضا من اماكنهم او اشيائهم المفضلة"، مضيفة "ستتمكنون من التعرف على مجموعات مقدمة من اشخاص تكترثون لامرهم والحصول على معلومات اكثر عن المنتجات والأماكن التي تبدون اهتماما بها".

وتبحث شبكة تويتر الساعية الى زيادة نموها عن مدير عام جديد منذ اعلان المدير الحالي ديك كوستولو استقالته من منصبه في 11 حزيران/يونيو.

وقد تولى كوستولو في السنوات الخمس الاخيرة قيادة المجموعة وخضع لضغوط قوية من جانب المستثمرين لزيادة عدد المستخدمين والايرادات الخاصة بالشبكة.

وبحسب آخر البيانات المتوافرة، تعد شبكة تويتر 300 مليون مستخدم ناشط الا ان نموها يسجل تباطؤا مقارنة مع شبكات اخرى للتواصل الاجتماعي.

 

×