الموقع الالكتروني لنظام ادارة مسابقات مواقع التواصل الاجتماعي

كويتيان يطوران أول نظام الكتروني عالمي لإدارة مسابقات مواقع التواصل الاجتماعي

أعلن المطوّران الكويتيان عذبي المطيري وناصر المطوع عن اطلاق النسخة التجريبية لنظام “سيروب” لجدولة و تنظيم وإدارة مسابقات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو النظام الأول من نوعه على مستوى العالم.

ويتميز نظام "سيروب" بمزايا لم تتوافر من قبل لدى أي من المزودين العالميين لخدمات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يمكّن هذا النظام مستخدميه من جدولة مسابقات مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"انستقرام" مسبقاً وترك عمليات حصر المشاركات والأجوبة وفرز الفائزين على عاتق النظام بالكامل، كما يتيح للمستخدمين امكانية الاعلان عن الفائزين من خلال واجهة استخدام بسيطة متوافقة مع كافة أحجام شاشات أجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية.

وأكد مطورا النظام على معايير الأمن في التعامل مع حسابات المستخدمين، فلا يتم تخزين أي من بيانات حساباتهم الشخصية في تويتر وانستقرام، ومن ناحية أخرى يحتفظ النظام بصلاحية حصر وفرز مشاركات المتسابقين في المسابقات التي ينشئها مستخدموا "سيروب"، وهذا ما يعطي المستخدمين أريحية كبيرة في حماية بياناتهم من السرقة وضمان أمانها.

وقال عذبي المطيري أن عملية التطوير بدأت منذ فبراير الماضي باختبار العديد من الحسابات التجريبية والنظر في إمكانية تطبيق فكرة إدارة مسابقات مواقع التواصل الاجتماعي التي تلقي رواجاً كبيرا على مستوى العالم على الرغم من عدم وجود أي نظام يتيح إدارتها آلياً، فكان التركيز الأكبر على برمجة النظام بطريقة تتيح نسبة كبيرة من المرونة للمستخدم لتوفر عليه الوقت والجهد.

ومن جهته، قال ناصر المطوع بأن هذا النظام متاح حاليا لعدد من المستخدمين التجريبيين وذلك لتجربته بشكل فعلي والتأكد من فعاليته وخلوه من أي مشاكل برمجية وذلك قبل أن يطرح لكافة المشتركين خلال الفترة القادمة، مؤكدا على أن النظام سيطرح في المستقبل القريب لجميع فئات المستخدمين من الشركات و الأفراد بأسعار اشتراكات مناسبة للجميع.

وختاماً قال المطوّران المطوع و المطيري بأنه قد تم تقديم النظام لتسجيل براءة اختراع في طريقة معالجته للبيانات وتقديمها للمستخدم، كما دعيا الجميع لزيارة الموقع للإطلاع على مزاياه المرتقبة بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في قائمة أخبار النظام لمعرفة موعد إطلاقه بشكل رسمي.