آيسر توفر ترقية مجانية لنظام ويندوز 10 لجميع أجهزة اللاب توب الجديدة

آيسر تكشف عن باقة جديدة من أجهزة اللاب توب "أسباير"

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق باقة جديدة من أجهزة اللاب توب، التي تمتاز بالتصميم العصري والأداء القوي والتقنيات المتطورة.

وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن جهاز أسباير V15 الجديد يزدان بطبقة معدنية، وتتمتع أجهزة أسباير E بسمات الأداء الفائق والتصميم الراقي، وتشتمل أجهزة أسباير ES على جميع المزايا الأساسية بأسعار لا مثيل لها. وتؤكد شركة آيسر على توفير ترقية مجانية لجميع الأجهزة الجديدة إلى نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 10.

وتروج شركة آيسر لجهاز اللاب توب أسباير V 15 بأنه حاسوب كامل المواصفات بتصميم عصري؛ حيث أنه يأتي بغطاء معدني من الألومنيوم، مع مفصلات معدنية فضية اللون تمنحه تبايناً عصرياً، ويزخر الجهاز بلوحة مفاتيح مضيئة. وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على معالج إنتل كور من الجيل الخامس مع بطاقة الرسوميات نفيديا جي فورس 940M، مع توافر مساحة تخزينية كبيرة تصل إلى 2 تيرابايت، بالإضافة إلى تقنية الصوت الرقمية دولبي ديجيتال بلس.

وتتنوع ألوان أجهزة اللاب توب أسباير E وتتباين أحجامها؛ حيث أنها تتوافر بقياس 14 و 15.6 و 17.3 بوصة، ويمتاز الغطاء العلوي والسفلي بهذه الأجهزة بنمط نسيجي ملفت للأنظار. وتقدم شركة آيسر في أجهزة اللاب توب أسباير E أحدث إصداراتها من التقنية الصوتية "ترو هارموني" TrueHarmony، التي تتيح للمستخدم الاستمتاع بصوت واقعي إلى أبعد مدى لتنتقل بهم إلى آفاق أرحب في عالم الترفيه. وتزخر سلسلة الأجهزة أسباير بتطبيق التراسل الفوري سكايب الشهير للاستمتاع بتجربة سلسلة لاتصال بالصوت والصورة.

وقامت الشركة التايوانية بتجهيز سلسلة أسباير ES بكل ما يلزم المستخدم لتنفيذ الأعمال المختلفة والاستمتاع بالألعاب، وتأتي هذه السلسلة من أجهزة اللاب توب بتصميم FlowCurve المبتكر ذي الزوايا المنحنية وبأحجام تتراوح بين 11.6 و 17.3 بوصة، وتضم أجهزة اللاب توب الجديدة معالجات "بنتيوم"/"سيليرون" ذات الكفاءة العالية، وتشتمل على ذاكرة تصل إلى 8 غيغابايت وقرص صلب بسعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت.

وأعلنت شركة آيسر عن طرح جهاز أسباير V15 في الأسواق خلال شهر تموز/يوليو القادم، في حين تتوافر أجهزة اللاب توب من سلسلة أسباير E في الأسواق اعتباراً من شهر آيار/مايو، ومن المقرر طرح موديلات أسباير ES خلال شهر حزيران/يونيو الجاري.

 

×