تقوم طابعة إبسون SureColor SC-P600 الجديدة بطباعة الصور مقاس 14x11 بوصة في زمن لا يتعدى 153 ثانية

إبسون تطلق طابعة الصور SureColor SC-P600 الجديدة

أعلنت شركة إبسون عن إطلاق طابعة الصور SureColor SC-P600 الجديدة، التي تمتاز بالسرعة والمرونة وسهولة الاستخدام، والتي يمكنها طباعة صور احترافية وبجودة عالية بمقاسات تصل إلى A3+.

وأوضح وكيل الشركة اليابانية في القاهرة أن طابعة الصور الجديدة تمتاز بالحبر UltraChrome HD المتطور والحبر الأرجواني الفاتح لطباعة الصور بجودة فائقة. وتهدف الطابعة الجديدة إلى تلبية متطلبات هواة التصوير الفوتوغرافي، وأصحاب الأنشطة التجارية مثل المهندسين المعماريين والوكلاء العقاريين ووكالات الدعاية والإعلان ممن يحتاجون بصفةٍ منتظمة إلى طباعة عروض تقديمية ملونة وعالية الجودة.

وتروج شركة إبسون للطابعة SureColor SC-P600 الجديدة من خلال إمكانية الاتصال اللاسلكي عبر تقنية Wi-Fi Direct للطباعة من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية وأجهزة اللاب توب مباشرةً، كما تدعم الطابعة الجديدة وظائف إبسون Connect وخدمة الطباعة من خدمة الحوسبة السحابية غوغل كلاود Google Cloud Print.

وتعمل الطابعة الجديدة على طباعة الصور مقاس 14x11 بوصة في زمن لا يتعدى 153 ثانية. وتتيح مسارات الورق المزدوجة إمكانية الطباعة بمقاس A3+ على مجموعة كبيرة من ورق الصور والأعمال الفنية والأقمشة والوسائط السميكة، في حين تُعد إمكانية التغذية بلفات الورق في الطراز مثالية لطباعة صور بانورامية عالية التأثير. وتتمتع الطابعة بشاشة لمسية قياس 2.7 بوصة لسهولة إعداد الطابعة واستعمالها.

 

×