باناسونيك تطرح تليفزيون LED 85 بوصة لتحقيق مشاهدة ممتعة مع تقنية 4K

باناسونيك تطرح تليفزيون LED 85 بوصة لتحقيق مشاهدة ممتعة مع تقنية 4K

يُؤْذِن تليفزيون LED المتميز ذو الـ 85 بوصة المزود بتقنية 4K من باناسونيك بعهدٍ جديدٍ في عالم جودة الصورة. فتليفزيون VIERA TH85X940M يعد إصداراً مثالياً ذا تصميم ذكي يتمتع بكافة الوظائف الضرورية، كما يقدم جودة مثالية للصورة بتقنية 4K.

وتعمل تقنية "4K" وتقنية العرض ذي الدقة العالية بالإضافة إلى تقنية "Studio Master Drive" على تحسين الألوان وجودة الصورة وهو الأمر الذي يُحْدِث نقلةً نوعيةً في تجربة المشاهدة.

ومن جانبه صرح شيمبي سوجيغامي- المدير العام لقسم الفيديو والصوت والتصوير الرقمي لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق قائلاً: "يقدم تليفزيون باناسونيك الجديد ذو الـ 85 بوصة للمشاهدين تجربة تحاكي الحقيقة بجودة صورة حيِّة مع تقنية "4K". ويتمتع التليفزيون الذكي بخاصية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت كما يضم أفضل المميزات التي تقدم جودة ألوان لم يسبق لها مثيل؛ كما تم تزويده بنظارتَين ذات أبعاد ثلاثية (بنظام Active shutter)، وجهاز تحكم عن بُعد على صورة شاشة تعمل باللمس، مما يتيح لمشاهدي التليفزيون الاستمتاع بالمشاهدة بشكلٍ أكبر؛ يقدم التليفزيون ذو الـ 85 بوصة بأثره وتفاصيله وتجربته الرائعة صورةً باهرةً بحق للمشاهدين في البيوت".

تقنية Studio Master Drive

هذا الجهاز مزودٌ بتقنية Studio Master Drive لتحقيق درجة من التدرج الدقيق والسلس وتوفير تعبيرات مفصلة للغاية حتى في المشاهد المظلمة، وهو أمرٌ لم يكن ممكناً من قبل في أجهزة تليفزيون LED. وتعمل التقنية من خلال ضبط درجات سطوع الصورة، باستخدام تعبير دقيق للألوان في أي مستوى سطوع.

محرك Fine Remaster Engine 2TM بتقنية 4K ينقل صور واضحة من أي مصدر

ينقل محرك معالجة الصورة الأصلي العالي الأداء من باناسونيك صوراً مفصَّلة ومتشابكة بتقنية 4k. كما يحقق جودة فاخرة للصورة ويتمتع بمزية الحد من الضوضاء بالإضافة إلى نظام تعويض حركة الصورة من مصادر متعددة مثل البث الإذاعي والاتصال بشبكة الإنترنت وغير ذلك.

تقنية Studio Master Color

وتحقق الإضاءة الخلفية الجديدة لتقنية LED بالإضافة إلى تقنية Studio Master Color مساحة ألوان موسَّعة تغطي 98% من معيارDCI. كما تتيح هذه التقنية إمكانية الحصول على نقاءٍ أعلى للصورة ودرجات ألوان دقيقة. كما تسمح مساحة الألوان الأوسع بإعادة إنتاج الألوان بصورة تشبه الأصل، وتسمح للمشاهد بالاستمتاع بأعلى درجات الجمال.

محتوى 4K إلكتروني

إن وجود قدرٍ كبيرٍ من المحتوى الذي يُبَثُّ بصيغة 4K عبر الإنترنت للاستمتاع ببيانات ترميز الفيديو العالي الكفاءة يتيح تدفق هذا المحتوى عبر الإنترنت بسلاسة. ويمكنكم تشغيل محتويات رائعة من الفيديوهات التي تعمل بصيغة 4K والمتوفرة على الإنترنت دون الحاجة إلى توصيل جهاز كمبيوتر.

تصميم ممتاز

لا تقتصر مميزات تليفزيون VIERA TH85X940M على الجودة المذهلة للصورة ولا على المميزات العديدة التي تتمتع بها تليفزيوناتLED العصرية، بل يُضاف إليها التصميم الفني الحديث ذو اللون الأسود والمعدن اللامع؛ وهو تصميم ممتاز يتناغم مع غرفة المعيشة لدى المستهلكين.