تمتاز شاشة آيسر الحاسوبية XR341CKA الجديدة بتقنية نفيديا G-SYNC المتطورة

آيسر تطلق أول شاشة حاسوبية منحنية بتقنية نفيديا G-SYNC

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق أول شاشة حاسوبية منحنية في العالم مزودة بتقنية نفيديا G-SYNC. وأوضحت الشركة التايوانية أن الشاشة XR341CKA الجديدة تأتي بقياس 34 بوصة وتعمل بدقة وضوح 3440x1440 بيكسل وتقنية IPS للاستمتاع بمشاهدة رائعة بزاوية 178 درجة مع توفير تجربة فريدة مع الألعاب الترفيهية.

وتمثل الشاشة الحاسوبية الجديدة تحفة رائعة بحدِّ ذاتها بفضلِ تصميم خالٍ من الإطار مع قاعدة من الألمنيوم وخيارات إنارة محيطية، وتوفر دقة صوتية مذهلة مع المواد الترفيهية المختلفة بفضل نظام الصوت متعدد القنوات «دي تي إس» وسماعتين مدمجتين 7 واط للسماعة الواحدة. وتدعم الشاشة الجديدة 100% من نطاق الألوان sRGB، لتوفر دقة لونية مثالية للمحترفين في مجال التصميم والتصوير والتطبيقات الاحترافية ذات الصلة.

وأضافت الشركة التايوانية أن الشاشة XR341CKA الجديدة تدعم وظائف متعددة لمواءمة أداء الشاشة بالشكل الأمثل، منها خاصية تعديل الألوان سداسية المحاور المتاحة بفضل تقنية نفيديا G-SYNC، وخاصية عرض معدل التحديث على الشاشة، إلى جانب الاختيار من بين ثلاث أيقونات مختلفة للتصويب. وعند تفعيل وضعية G-SYNC سيظهر ضوء أحمر عند الحافة السفلية من الشاشة؛ حيث تتغير الكثافة بتغيُّر معدلات تحديث الشاشة الحالية.

وتشتمل شاشة آيسر على منافذ DisplayPort ومنفذ HDMI وكذلك منفذ USB 3.0 لنقل البيانات بسرعة ولشحن الهواتف الذكية والأجهزة الجوالة الأخرى.

وأعلنت الشركة التايوانية عن طرح الشاشة الحاسوبية الجديدة في أسواق المنطقة العربية خلال الربع الأخير من العام الجاري، ولكنها لم تفصح عن أية بيانات بخصوص أسعارها المتوقعة.

 

×