الكاميرا لوميكس DMC-G7 الجديدة من باناسونيك توسِّع آفاق عالم التصوير بفضل تقنية 4K

الكاميرا لوميكس DMC-G7 الجديدة من باناسونيك توسِّع آفاق عالم التصوير بفضل تقنية 4K

أعلنت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن إطلاق كاميرا لوميكس DMC-G7 الرقمية الجديدة عديمة المرآة ذات العدسة الواحدة التي طال انتظارها.

 

تتميز الكاميرا DMC-G7 بأداء تصوير فوتوغرافي وتصوير فيديو فائق الجودة بفضل خاصية تصوير الفيديو بتقنية 4K إضافة إلى مجموعة متنوعة من وظائف الصور الفوتوغرافية بتقنية 4K.

وقد صرح هايتيش أوجيها، نائب المدير العام لقطاع لتصوير الرقمي والتصوير السمعي والبصري في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق قائلاً: "إن كاميرا لوميكس DMC-G7 المبتكرة الجديدة تُحلق بعيداً عن السرب لتعلن عن بدء عصر جديد للتصوير الفوتوغرافي. تتميز الكاميرا بالعديد من الجوانب المتنوعة والفريدة من نوعها؛ إذ إنها كاميرا رقمية عديمة المرآة ذات عدسة واحدة من النوع الهجين، توفر لكم تجربة تصوير ممتعة. وبفضل خاصية الاتصال بشبكات Wi-Fi®، يستطيع المستخدمون توصيل الكاميرا بجهاز الهاتف المتحرك الذكي/ الهاتف اللوحي لتوسعة نطاق المرونة سواء في التقاط الصور أو تخزينها أو تبادلها مع الغير. تتميز الكاميرا DMC-G7 بمستشعر MOS رقمي حي بدقة عالية تصل إلى 16.00 ميجا بكسل يضمن كلاً من الدقة الفائقة وتسجيل اللقطات بحساسية أكبر مع أقل مستوى من الضوضاء. وتضمن لكم هذه الكاميرا صوراً ذات جودة فائقة بفضل الخصائص المُحسَّنة على صعيد الحساسية والأداء المتتابع والدقة والألوان".

صُممت الكاميرا DMC-G7 للعملاء الذين يُقدِّرون مزايا التقنية عديمة المرآة مقارنة بالكاميرات الرقمية الانعكاسية ذات العدسة الواحدة.

قدرة تصوير بدقة 1.4K - تصوير لقطات فيديو وصور فوتوغرافية بتقنية 4K

إن دمج التقنية الرقمية المتطورة في كاميرا فائقة الأداء يتيح لكلٍّ من محترفي التصوير والهواة التقاطَ صور زاخرة بالحيوية.

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بخاصية "التصوير بتقنية 4K" في كاميرا لوميكس DMC-G7 من خلال الاستفادة من خاصية تسجيل الفيديو بتقنية 4K. وفي ظل وجود خاصية التصوير الفوتوغرافي بتقنية 4K، بات بمقدور المستخدمين التقاط فرص تصوير اللقطات السريعة الزوال بسرعة 30 صورة في الثانية الواحدة بدقة تعادل 8 ميجا بكسل وذلك من خلال اقتطاع الإطار الأكثر ملاءمة للتصوير من مشهد الفيديو لتخزينها كصورة فوتوغرافية. وهناك ثلاث خصائص حصرية جديدة تجعل هذه الكاميرا أكثر ملاءمة لفرص التصوير التي تتطلب وقت انتظار أطول.

أداء التصوير العالي - جودة الصورة والاستجابة

إن معالج الصور Venus Engine المزود بوحدة معالجة مركزية رباعية النواة مما يتيح معالجة سريعة للإشارة. كما تحقق خاصية تقليل الضوضاء المتقدمة المتعددة العمليات حداً أدنى من الضوضاء فضلاً عن معالجة التفاصيل وفقاً لمعدل تكرار كل عنصر. فضلاً عن ذلك، يعمل المرشح العشوائي المُضاف مؤخراً على تجميع الألوان المتنوعة في الصورة بصورة تبدو أكثر طبيعية.

إن الدمج بين مستشعر MOS الرقمي الحي والمعالج Venus Engine يصل بالصور إلى مستوى جودة فائقة بصورة طبيعية تماماً وهذا هو ما تصبو إليه كاميرا لوميكس.

أعلى مستوى لأداء التركيز التلقائي بين الكاميرات الرقمية الانعكاسية ذات العدسة الواحدة والكاميرات عديمة المرايا
يتعزز نظام التباين للتركيز التلقائي في الكاميرا DMC-G7 بفضل دمج شركة باناسونيك لتقنية العمق من خلال إزالة التباؤر التي تختصر وقت تحديد البؤرة.

خاصية مذهلة لالتقاط الصور من الحركة تدعمها تعزيزات ميكانيكية

تتميز الكاميرا DMC-G7 بشاشة عرض OLED مزدوجة جرى تطويرها مؤخراً حيث تتميز بالدقة والسرعة العاليتين للتوافق مع خاصية مستكشف العرض المباشر (LVF) وذلك بدقة تبلغ 2,360 نقطة. وقد طرأ تحسين هائل على مدى رؤية مستكشف العرض المباشر (LVF) نظراً لفتحة العين الكبيرة المُصممة مؤخراً. على الجانب الآخر، يمكن عرض الصورة المباشرة بلون واحد من خلال مستكشف العرض المباشر الذي يتيح الفرصة للتصوير مع التركيز على التباين. وسعياً للارتقاء بمستوى القدرة على التحكم، جرى تزويد الكاميرا DMC-G7 مؤخراً بقرص التصوير في أثناء القيادة إضافة إلى القرصين الأمامي/ الخلفي وذلك للمرة الأولى في جميع الكاميرات من طراز لوميكس G.

سرعة غالق عالية تبلغ 1/16000 بحد أقصى

توفر الكاميرا DMC- GF7 أعلى سرعة غالق بحد أقصى 1/16000 ثانية (إلكترونية) حيث لا تقتصر فائدة هذه الخاصية فقط على التقاط صور تلقائية للأشياء المتحركة بل أيضاً تساعد في استخدام العدسات العالية السرعة المفتوحة في الأماكن الخارجية وذلك لتوفير خاصية رائعة لإزالة التباؤر.

سهولة الاتصال بشبكاتWi-Fi®  لاسلكياً مع الهواتف المتحركة الذكية

تتميز الكاميرا DMC-G7 بخاصية الاتصال بشبكاتWi-Fi®  وذلك لتوفير تجربة تصوير أكثر مرونة وتبادل الصور فوراً مع التشغيل السهل. كما تتميز الكاميرا DMC-G7 بخاصية لقطات Jump Snap الجديدة. فمن خلال حمل الهاتف الذكي في اليد أو وضعه في الجيب، يكشف الهاتف الذكي عن النقطة العليا التي يقفز إليها المستخدم ويفتح الغالق الخاص بالكاميرا الموضوعة بعيداً عن المستخدم مُسبقاً. وتسمح هذه الخاصية للمستخدمين بتصوير أنفسهم وهم يقفزون كما لو أنهم يطيرون في الهواء.

التوافق مع بطاقة الذاكرة UHS-II SDXC

تتميز الكاميرا DMC-G7 بالتوافق مع بطاقة الذاكرة من النوع SDXC/SDHC ذات الأداء الفائق من الفئة BUS ذات السرعة UHS-II.

ومن المقرر أن يُطرح المنتج الجديد في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا مزوداً بطاقم عدسات قياسية (14-42 مم/F3.5-5.6 (28-84 مم) بما يعادل 35 مم.

 

×