آيسر Aspire Switch 10 ينبض بداخله معالج إنتل أتوم رباعي النوى

آيسر تطلق أجهزة لاب توب جديدة من فئة اثنان في واحد

أعلنت شركة آيسر عن توسيع باقة موديلاتها من سلسلة أجهزة اللاب توب Switch 10 من فئة اثنان في واحد، من خلال إضافة موديلين جديدين بشاشة قياس 10.1 بوصة وبمعالجات إنتل أتوم رباعية النوى مع تصميم عصري أنيق، لتلبية متطلبات المستخدم، الذي يرغب في استعمال جهاز لاب توب خفيف فائق الأداء.

وأوضحت الشركة التايوانية أن جهاز Aspire Switch 10 E الجديد يمتاز بجسم نحيف ووزن خفيف ويعتمد على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8.1، مع حزمة البرامج المكتبية Office 365 Personal من شركة مايكروسوفت، ويشتمل على منصة مغناطيسية قابلة للفك والتركيب، وتوفر للمستخدم انسيابية عالية أثناء التنقل بين الوضعيات الأربعة. ويتوافر الجهاز بستة ألوان عصرية لمواكبة تفضيلات وأذواق العملاء، مع تزويده بكاميرا أمامية وخلفية بدقة 2 ميغابيكسل.

وتعمل شاشة اللاب توب Aspire Switch 10 E الجديد بدقة وضوح 1280 x 800 بيكسل مع دعم وظائف 10 نقاط لمسية. وتمتاز الشاشة الجديدة بتقنية BlueLightShield الرائدة من آيسر، والتي تعمل على الحد من إجهاد العين وتحسين آلية العرض تحت أشعة الشمس. ويعمل القفل المتطور Switch Lock على توفير حماية مدمجة لمحركات الأقراص الصلبة HDD.

ويمتاز جهاز Aspire Switch 10 بشاشة فائقة الوضوح تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD بدقة 1920x1200 بيكسل مع تقنية Zero Air Gap للحد من درجة انعكاس الضوء على الشاشة، وقامت الشركة التايوانية بتزويد الشاشة بطبقة من زجاج "جوريلا جلاس 3"، وتعمل الكاميرا الأمامية بجهاز اللاب توب الجديد بدقة 2 ميغا بيكسل.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية في كلا الموديلين على معالج إنتل أتوم رباعي النوى وذاكرة من نوع DDR3L بسعة تبلغ 2 غيغابايت مع تقنية العرض IPS المتطورة، مما يتيح زاوية مشاهدة واسعة تبلغ 178 درجة. وتساهم طبقة الزجاج غوريلا جلاس في الحماية من الأضرار والخدوش، كما تعمل تقنية LumiFlex على ضبط درجة السطوع والتباين من أجل تحسين وضوح الشاشة عند استعمال الجهاز في الهواء الطلق. وتشتمل لوحة المفاتيح Chicklet على أزرار متباعدة بشكل مدروس واستجابة لمسية عالية، وذلك من أجل تعزيز الراحة والسرعة أثناء الطباعة.

 

×