آيسر Aspire R 11 مزود بمنصة مفصلية تدور بزاوية 360 درجة ما يتيح تحويل الجهاز بكل سهولة إلى أربع وضعيات مختلفة للاستخدام

آيسر تكشف عن اللاب توب Aspire R 11 الجديد

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق جهاز اللاب توب Aspire R 11، الذي يعتبر أصغر موديل من فئة أجهزة اللاب توب ومزود بمنصة مفصلية فريدة من نوعها تدور بزاوية 360 درجة، ما يتيح تحويل الجهاز بكل سهولة وانسيابية إلى أربع وضعيات مختلفة للاستخدام.

وأوضحت الشركة التايوانية أن الجهاز الجديد يمتاز بشاشة لمسية قياس 11.6 بوصة قابلة للتحويل والطي ومغطاة بطبقة من زجاج غوريلا، وبتقنية Zero Air Gap للحد من انعكاس الضوء على الشاشة إلى أقصى درجة.

كما يشتمل اللاب توب الجديد على غطاء ذي بنية متينة وأنيقة، وتم تصنيع الجانب السفلي منه بشكل بارز عن طريق الحفر بالليزر، ما يعطيه مظهراً رائعاً وجذاباً، وأداءً وظيفياً عالياً بفضل سهولة وإحكام قبضته، فضلاً عن مقاومته للخدوش.

وينبض بداخل اللاب توب الجديد معالج إنتل بينتيوم، وبطاقة الشاشة إنتل عالية الدقة والوضوح، وبنظام ذاكرة من نوع DDR3L يصل إلى 8 غيغابايت، وبقرص صلب بسعة تخزينية تصل إلى واحد تيرابايت. كما تم تزويد الجهاز الجديد ببطارية بفترة تشغيل تمتد إلى 8 ساعات، ما يتيح حرية العمل أثناء الحركة والتنقل للعملاء طوال اليوم.

وتشتمل باقة التجهيزات على كاميرا Crystal Eye HD عالية الوضوح من آيسر، وقارئ مدمج لبطاقات الذاكرة SD الخارجية، ومنفذ USB 3.0 وآخر من نوع USB 2.0، ومنفذ HDMI وآخر VGA قياسيين. ويعتمد جهاز اللاب توب Aspire R 11 على نظام تشغيل ويندوز 10 القابل للتحديث.

ويضم جهاز Aspire R 11 تقنية الصوت TrueHarmony المتطورة والحصرية من شركة آيسر، وهي عبارة عن ابتكار يجمع بين التجهيزات والبرمجيات المتكاملة، ويوفر تجربة صوت حقيقية تنبض بالحياة وترتقي بالتجارب الترفيهية إلى مستوى جديد ومتقدم. وتعمل تقنية BluelightShield الرائدة بشكل فعال على الحد من إجهاد العين عن طريق خفض معدل انبعاث الضوء الأزرق من الشاشة.

قامت شركة آيسر بتزويد جهاز اللاب توب الجديد بلوحة لمسية دقيقة الأداء Precision Touchpad، التي توحد تجربة استخدام نظام التشغيل ويندوز، فهي توفر التنبيهات والسلوكيات التفاعلية، التي تتوافق مع الشاشة العاملة باللمس.

وأعلنت الشركة التايوانية عن توافر جهاز اللاب توب الجديد باللون الأزرق السماوي والأبيض السحابي اعتباراً من شهر تموز/يوليو القادم بتكلفة تبلغ حوالي 354 دولاراً أمريكياً.

 

×