سماعة الرأس Level On Wireless اللاسلكية تتوافر بأربعة ألوان هي الأزرق والأزرق المائل للأسود والأحمر والأبيض

سامسونغ توسع سلسلة الأجهزة الصوتية Level اللاسلكية

أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق موديلين في سلسلة الأجهزة الصوتية Level اللاسلكية المزودة بتقنية البلوتوث.

وأضح وكيل الشركة الكورية الجنوبية في العاصمة الأردنية عمّان أنه تم تصميم سماعة الرأس Level On Wireless وجهاز Level Link لتلبية متطلبات عشاق الموسيقى، الذين يرغبون في الاستمتاع بجودة صوت مثالية، بالإضافة إلى الخطوط التصميمية الأنيقة.

تتيح سماعة الرأس Level On Wireless للمستخدم الاستمتاع بنقاء الصوت بالإضافة إلى مظهرها الأنيق، وقد تم تجهيزها بستة مكبرات مدمجة تمتاز بوظيفة إلغاء الصوت Active Noise Cancellation، التي تبحث عن الأصوات المحيطة لتوفير صوت نقي وغير متقطع, كما يساعد النظام ثنائي الطبقات للغشاء على تقليل الاهتزاز وخفض الضوضاء وصدور الصوت بشكل متوازن بمدى واسع من الترددات.

وتشتمل سماعة الرأس على Level On Wireless على لوحة تحكم لمسية تمتاز بسهولة الاستعمال، والتي تسمح للمستخدم بتفعيل العديد من الوظائف وتعديلها مثل وظيفة S Voice. وتم تجهيز سماعة الرأس بخاصية مشاركة الصوت، حتى يتمكن المستخدم من مشاركة أغانيه المفضلة مع المستخدمين الآخرين لسماعة Level On Wireless اللاسلكية.

وتتوافر سماعة الرأس Level On Wireless اللاسلكية بأربعة ألوان، هي الأزرق والأزرق المائل للأسود والأحمر والأبيض.

يعتمد جهاز سامسونغ Level Link على تقنية البلوتوث لتحويل مجموعة كبيرة من السماعات التقليدية إلى سماعات لاسلكية، ويتمكن المستخدم من توصيل جهاز Level Link بالسماعات وأجهزة التلفاز وتوصيلها بسماعة مزودة بتقنية البلوتوث للاستمتاع بصوت فائق النقاء. ويُغني استعمال الجهاز الجديد عن استخدام الأسلاك، وتوفر تقنية الترميز aptX Low Latency إمكانية التحويل السريع للصوت والاستمتاع بصوت فائق النقاء والجودة.

 

×