كانون Selphy CP1000 المدمجة تتيح طباعة الصور بدقة تصل إلى 300x300 نقطة في البوصة المربعة وتشتمل على 16.7 مليون لون

كانون تطلق طابعة صور جديدة فائقة الجودة

أعلنت شركة كانون عن إطلاق طابعة الصور Selphy CP1000 الجديدة، التي تمتاز بحجم مدمج وتتيح للمستخدم إمكانية طباعة الصور بجودة فائقة سواء كان ذلك في المنزل والمكتب أو أثناء التنقل والتجول.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الطابعة Selphy CP1000 الجديدة توفر للمستخدم إمكانية طباعة الصور بدقة تصل إلى 300x300 نقطة في البوصة المربعة، وتشتمل على 16.7 مليون لون.

وتمتاز الطابعة بوظيفة التحسين التلقائي للصورة لضمان عرض الألوان بدقة ووضوح ومع توفير درجة التباين المطلوبة، مع تنميق عيون الأشخاص التي تظهر باللون الأحمر. وتشتمل الطابعة على وضع "الجلد الناعم"، الذي يعمل على تحسين لون البشرة عند التقاط صور السيلفي.

وتوفر الطابعة Selphy CP1000 الجديدة أربعة خيارات Finish مختلفة لطباعة الصورة النهائية، دون الحاجة إلى تغيير المواد المستخدمة. وتوفر طابعة كانون إمكانية طباعة البطاقات البريدية ومقاسات غير عادية 50x50 ملم على غرار صور إنستاغرام أو طباعة الصور على شكل بطاقات الائتمان.

وتمتاز طابعة كانون الجديدة بتصميم سهل الاستعمال مع شاشة LCD قياس 2.7 بوصة لسهولة قراءة القوائم والتعليمات. علاوة على أنه يخزين إعدادات الطباعة المستخدمة من أجل الحصول على نتائج طباعة ثابتة. وتدعم طابعة Selphy CP1000 إمكانية الطباعة من وحدات الذاكرة الفلاشية، كما أنها تتوافق مع وحدات الذاكرة SD وكذلك CF وكذلك تقنية PictBridge الخاصة بالكاميرات.

وتوفر شركة كانون بطارية NB-CP2L، التي يمكن تركيبها خلف الطابعة، كي يتمكن المستخدم من طباعة الصور أثناء التنقل والتجول، وتكفي شحنة البطارية لطباعة حوالي 36 صورة على شكل بطاقة بريدية. ولا يمكن إجراء الطباعة اللاسلكية مع الطابعة المتوافقة مع أجهزة الماك، حيث يلزم توصيلها بالحواسب عن طريق كابل USB.

وأعلنت شركة كانون عن إطلاق الطابعة Selphy CP1000 في الأسواق العالمية اعتباراً من شهر حزيران/يونيو القادم.

 

×