كاميرات الأكشن غارمن Virb الجديدة تمتاز بجسم قوي مقاوم للصدمات والغوص حتى عمق 50 متراً

غارمن تطلق كاميرات أكشن جديدة

أعلنت شركة غارمن عن إطلاق كاميرات أكشن جديدة لتلبية رغبات الرياضيين وعشاق المغامرة والإثارة.

وأوضحت الشركة أن كاميرا الأكشن Virb X يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة Full HD بما يصل إلى 30 صورة في الثانية، في حين تتمكن الكاميرا Virb XE من تسجيل ما يصل إلى 60 صورة في الثانية بالدقة الفائقة الكاملة Full HD، بالإضافة إلى تجهيزها بمثبت صورة جيروسكوبي.

وأضافت شركة غارمن أن باقة التجهيزات بالموديلين تشتمل على وحدة النظام العالمي لتحديد المواقع GPS بداخل جسم قوي مقاوم للصدمات ويتحمل الغوص في الماء حتى عمق 50 متراً. علاوة على وجود العديد من المستشعرات المختلفة لرصد البيانات مثل قوى التسارع وبيانات الارتفاع والسرعة، والتي يمكن تضمينها في مقاطع الفيديو بشكل بياني.

وتتمكن كاميرات غارمن الجديدة عن طريق واجهة ANT+ اللاسلكية من استقبال بيانات أخرى مثل معدل نبضات القلب أو القوة الكهربائية من أي مستشعرات خارجية. وتضم كاميرات الأكشن Virb الجديدة أيضاً تقنية WLAN اللاسلكية وتقنية البلوتوث وكذلك شاشة قياس واحد بوصة على الجانب العلوي.

وأعلنت شركة غارمن عن طرح كاميرات الأكشن الجديدة في الأسواق العالمية خلال فصل الصيف القادم، وتشتمل باقة التجهيزات على حامل وقطع تثبيت وألواح لاصقة مختلفة.