القلم Jot Script 2 Evernote Edition المزود بتقنية البلوتوث يتيح كتابة الملاحظات بخط اليد على الهاتف الذكي آيفون والحاسب اللوحي آيباد

أدونيت تطلق قلماً لكتابة الملاحظات على آيباد وآيفون

أطلقت شركة أدونيت القلم Jot Script 2 Evernote Edition المزود بتقنية البلوتوث لكتابة الملاحظات بخط اليد على الهاتف الذكي آيفون والحاسب اللوحي آيباد.

وتعول شركة أدونيت في الجيل الجديد للقلم، الذي يقوم بتخزين الملاحظات في تطبيق "إيفرنوت"، على سن جديد بسُمك لا يتعدى 1.9 ملم، كي يتمكن المستخدم من كتابة الملاحظات بخط اليد بصورة أسهل. بالإضافة إلى أن القلم الجديد يأتي في جسم أنحف من الموديل السابق، حتى يستقر بثبات في يد المستخدم.

ويتم شحن القلم Jot Script 2 الجديد عن طريق مهايئ USB مغناطيسي، يدخل ضمن باقة التجهيزات الأساسية، وتستغرق عملية الشحن 45 دقيقة، وبعد ذلك يمكن استعمال القلم لمدة تصل إلى 20 ساعة. وأكدت شركة أدونيت أنها قامت بتحسين دقة الكتابة بالقلم مقارنة بالموديل السابق؛ حيث أصبحت الخطوط أكثر دقة بفضل الاعتماد على تقنية Jot Script Pixelpoint.

ومن خلال التعاون مع خدمة "إيفرنوت بريميوم" يمكن للمستخدم استعمال القلم Jot Script 2 لكتابة الملاحظات بخط اليد في تطبيق الملاحظات الشهير، مع إمكانية البحث عن محتويات محددة.

ويتوافر القلم Jot Script 2 الجديد في متجر إيفرنوت اعتباراً من الآن، وسيحصل العملاء على اشتراك لمدة 6 شهور في خدمة "إيفرنوت بريميوم"، بالإضافة إلى أنه يعمل بشكل غير محدود مع تطبيق Penultimate الجديد.

 

×