هاتف آيسر Liquid M220 الجديد ينبض بداخله معالج ثنائي النوى بسرعة 1.2 غيغاهرتز

آيسر تطلق أول هاتف ذكي بنظام ويندوز فون 8.1

كشفت شركة آيسر النقاب عن هاتفها الذكي Liquid M220 الجديد، الذي يعتبر أول هاتف ذكي مزود بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز فون 8.1.

ويمتاز الهاتف الذكي الجديد بتصميم عصري وأنيق للإطار والهيكل ومستوحى من الحرير التايلاندي. ويدعم الجهاز الجديد تطبيقات وخدمات شركة مايكروسوفت مثل خدمة "وان درايف" وخدمة التراسل الفوري "سكايب" الشهيرة وحزمة البرامج المكتبية.

ويزخر الهاتف الذكي الجديد بالعديد من المزايا الرئيسية، التي تلبي متطلبات المستخدمين أثناء الحركة والتنقل، منها على سبيل المثال شاشة لمسية قياس 4 بوصة بدقة وضوح 233 بيكسل لكل بوصة، ومعالج ثنائي النوى يعمل بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعة 512 ميغابايت، وذاكرة داخلية سعة 4 غيغابايت.

وتروج الشركة التايوانية لهاتفها الذكي الجديد من خلال كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل مع وظيفة تركيز تلقائي وفلاش LED، بالإضافة كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، التي تقدم تجربة مشاهدة واستماع تنبض بالحياة، كما أن الكاميرا الأمامية والخلفية مثاليتين لالتقاط الصور وتسجيل أفلام الفيديو أثناء الحركة والتنقل.

ويتوافق الهاتف الذكي Liquid M220 مع الساعات الرقمية آيسر Liquid Leap وLiquid Leap+ مع نظام التشغيل ويندوز فون 8.1؛ حيث يتمكن المستخدم من متابعة حالته الصحية عن طريق تطبيقات اللياقة البدنية والتحكم في الموسيقى، بالإضافة إلى توافر العديد من الملحقات التكميلية للهاتف الذكي الجديد.

 

×