اللاب توب كروم بوك بيكسل 2 يمتاز بمنفذ USB 3.1 C

غوغل تطلق كروم بوك بيكسل 2

أعلنت شركة غوغل عن إطلاق الموديل الجديد من جهاز اللاب توب كروم بوك بيكسل. وأوضحت الشركة الأمريكية أن اللاب توب كروم بوك بيكسل 2 الجديد حافظ على تصميمه التقليدي، إلا أنه يزخر بتغييرات كبيرة فيما يتعلق بمنافذ التوصيل؛ حيث تم تزويده بمنفذ USB من النوع C، والمعروف باسم USB 3.1.

ونظراً لأن منفذ USB من النوع C عبارة عن منفذ توصيل قياسي، فقد أعلنت شركة غوغل أيضاً عن أدابتر جديد لمنافذ USB من النوع C بالتعاون مع شركة بلكين، وذلك في إطار تحديث جهاز كروم بوك بيكسل.

وإلى جانب منفذي USB 3.1 فإن باقة التجهيزات التقنية بجهاز كروم بوك بيكسل 2 الجديد تشتمل على اثنين من منافذ USB 3.0 العادية وقارئ بطاقات الذاكرة SD. ويتوافر جهاز كروم بوك الجديد في الأسواق الأمريكية اعتباراً من الآن بتكلفة تبدأ من 999 دولاراً للموديل المزود بمعالج Core i5، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت وذاكرة داخلية بأقراص الحالة الساكنة (SSD) تبلغ 32 غيغابايت.

وأعلنت شركة غوغل عن توافر موديل بتكلفة 1299 دولاراً، يشتمل على معالج Core i7، وذاكرة وصول عشوائي 16 غيغابايت وذاكرة داخلية بأقراص الحالة الساكنة (SSD) تبلغ 64 غيغابايت. وأضافت شركة غوغل أن فترة تشغيل البطارية في حالة الاستعمال العادي تصل إلى 12 ساعة.

 

×