الهاتف Xcover 3 يتمتع بمزايا الحماية من السقوط من ارتفاع 1.20 متر ويتحمل الغمر في المياه لمدة 30 دقيقة بالإضافة إلى توفير وظيفة الحماية من الغبار والأتربة

سامسونغ تطلق هاتفها الذكي Xcover 3 للاستخدامات الشاقة

أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق الجيل الثالث من هاتفها الذكي Xcover المخصص للاستخدامات الشاقة، والذي يعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 4.4.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الجهاز Xcover 3 يتمتع بمزايا الحماية من السقوط من ارتفاع 1.2 متر ويتحمل الغمر في المياه لمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى توفير وظيفة الحماية من الغبار والأتربة.

ويأتي الهاتف الذكي الجديد في جسم أنحف من الموديل السابق بسُمك أقل من واحد سنتيمتر.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لهاتف سامسونغ الجديد على شاشة قياس 4.5 بوصة بدقة وضوح منخفضة نسبياً تبلغ 480x800 بيسكل، مع دعم تقنية الجيل الرابع للاتصالات الجوالة LTE.

وينبض بداخل جهاز Xcover 3 معالج رباعي النوى يعمل بسرعة 2ر1 غيغاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1.5 غيغابايت وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية 8 غيغابايت لتثبيت التطبيقات وتخزين البيانات والصور، ويمكن زيادة السعة التخزينية للهاتف الذكي الجديد حتى 64 غيغابايت.

ويأتي هاتف سامسونغ Xcover 3 الجديد مزوداً بكاميرا تعمل بدقة وضوح 5 ميغابيكسل، وتوفر ميزة تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة Full HD، ويمكن تشغيل الكاميرا على الفور من خلال القيام بنقرة مزدوجة على زر Xcover الجديد بالهاتف ويمكنها تسجيل مقاطع الفيديو تحت الماء أيضاً.

ولم تفصح الشركة الكورية الجنوبية عن أية بيانات بخصوص موعد طرح الهاتف الذكي الجديد أو الأسعار المتوقعة له في أسواق المنطقة العربية.

 

×