الهاتف إتش تي سي One M9 يمتاز بكاميرا خلفية تعمل بدقة وضوح 20 ميغابيكسل

إتش تي سي تقدم الإصدار الجديد من هاتفها الذكي One

أزاحت شركة إتش تي سي الستار عن إصدار جديد من هاتفها الذكي One الفاخر خلال مشاركتها في فعاليات معرض "مؤتمر الجوال العالمي" MWC 2015 الممتد حتى 5 آذار/مارس الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

وأعلنت الشركة التايوانية أن الجهاز الجديد يحمل اسم One M9 ويأتي في جسم مصنوع من الألومنيوم من قطعة واحدة ويمتاز بسطح مصقول ويتوافر باللون الرمادي أو الفضي مع الذهبي أو اللون الذهبي.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية بالهاتف الذكي الجديد، الذي يدعم الجيل الرابع للاتصالات الجوالة LTE، على شاشة LCD قياس 5 بوصة وتعمل بتقنية الوضوح الكامل Full HD، وينبض بداخله معالج Snapdragon 810 ثماني النوى، مع ذاكرة تخزين عشوائي (RAM) بسعة 3 غيغابايت، وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية 32 غيغابايت مع إمكانية توسيعها عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 128 غيغابايت.

وقامت الشركة التايوانية بتزويد الهاتف الذكي One M9 الجديد بكاميرا خلفية بدقة وضوح 20 ميغابيكسل مزودة بعدسة ذات زجاج الياقوت المقاوم للخدوش، وتمتاز هذه الكاميرا بالتصوير بزاوية واسعة في ظل ظروف الإضاءة السيئة. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 4 ميغابيكسل مزودة بتقنية "ألترابيكسل".

ويزخر الهاتف الذكي الجديد بالعديد من التقنيات المتطورة مثل تقنية البلوتوث 4.1 (aptX) وشبكة ac-WLAN اللاسلكية ومنفذ HDMI (MHL 3.0). ويمتاز جهاز إتش تي سي One M9 الجديد ببطارية ذات سعة 2840 مللي أمبير/ساعة.

ويعتمد جهاز إتش تي سي الجديد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 5.0 (لولي بوب)، بالإضافة إلى واجهة المستخدم Sense من تطوير شركة إتش تي سي. ومن المقرر أن يتم إطلاق الهاتف الذكي الفاخر الجديد في الأسواق العالمية بحلول نهاية شهر آذار/مارس الجاري.