سماعة سونوس Blue Note PLAY:1 تمتاز بتدرج لوني رأسي يمتد من اللون الأزرق الداكن في الجزء العلوي إلى اللون الأزرق السماوي في الجزء السفلي

سونوس تقدم إصداراً خاصاً من سماعتها PLAY:1 اللاسلكية

احتفالاً بمرور 75 عاماً على تأسيس العلامة الأسطورية لموسيقى الجاز Blue Note Records كشفت شركة سونوس النقاب عن إصدار خاص من سماعتها PLAY:1 اللاسلكية. وأوضحت الشركة الأمريكية أن السماعة الجديدة تحمل الاسم Blue Note PLAY:1، ويقتصر إنتاجها على 4100 نسخة فقط.

وتأتي السماعة اللاسلكية الجديدة بتصميم أنيق وجذاب؛ حيث أنها تمتاز بتدرج لوني رأسي يمتد من اللون الأزرق الداكن في الجزء العلوي إلى اللون الأزرق السماوي في الجزء السفلي. وأوضحت الشركة الأمريكية أن هذا التصميم يعكس الأسلوب الفريد من نوعه لتسجيلات Blue Note Records، ويرمز إلى تنوع موسيقى الجاز.

وعلى صعيد الجوانب التقنية ليس هناك جديد في السماعة Blue Note PLAY:1 اللاسلكية، ولكن عشاق موسيقى الجاز سيحصلون عند شراء تطبيق سونوس على إمكانية الوصول إلى برنامج Blue Note on Sonos الخاص، الذي يوفر للمستخدم ثلاث قنوات مختلفة، ألا وهي: Born in Blue و Blue Note 101 و Artists Selects.

وأعلنت شركة سونوس أن سماعتها اللاسلكية Blue Note PLAY:1 تتوافر عبر موقعها الإلكتروني فقط (http://lp.sonos.com/bluenote)، ولم يتحدد بعد موعد تسليمها للعملاء.