الحاسوب المكتبي 'ريفو ون' يعتمد على معالجات إنتل كور i5 و i3

آيسر تطلق الحاسوب المكتبي "ريفو ون"

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق الحاسوب المكتبي "ريفو ون" الجديد، الذي يمتاز بحجم صغير وإمكانيات وقدرات كبيرة في تبادل الوسائط المتعددة وتدفق المحتويات، بالإضافة إلى السعة التخزينية العالية، وبالتالي فإنه يمكن أن يغني المستخدم عن استعمال الكثير من الأجهزة الأخرى.

ويتمتع الحاسوب المكتبي الجديد بمظهر رائع ومتطور، وهو يناسب أية بيئة، سواء غرفة النوم أو غرفة المعيشة أو حتى غرفة لعب الأطفال، فهذا الجهاز يبدو رصيناً لكنه يتمتع في الوقت نفسه بالأناقة، وهو متاح باللونين الأبيض والأسود، ويتميز بالمظهر المصقول واللامع مع خطوط جمالية منحنية وأركان مستديرة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية بالحاسوب المكتبي الجديد على معالجات إنتل كور i5 و i3، مع دعم العرض المزدوج عن طريق مقبس HDMI ومنفذ صغير Mini Display، ويأتي بمخرج فيديو بتقنية 4K2K فائقة الوضوح (3840 × 2160 بيكسل) والتي تعطي وضوحاً يزيد بأربع مرات عن تقنية الوضوح العالي HD، علاوة على موصلات 7.1 للصوت المحيطي، ما يقدم تجربة سينمائية غنية ونابضة بالحياة، تجعله جهازاً مثالياً لمشاهدة برامج التلفزيون والأفلام السينمائية ولاستعراض الصور.

ويزخر الحاسوب المكتبي الجديد من آيسر بثلاث فتحات للتخزين، كل واحدة منها تتسع لما يصل إلى 2 تيرابايت من البيانات، ويملك الجهاز منفذي SATA للتخزين الخارجي بسعة تصل إلى 6 تيرابايت، مدعوماً من مصفوفة الأقراص المستقلة RAID 0/1/5 لتخزين البيانات.

وتوجد في الجانب الخلفي للحاسوب المكتبي "ريفو ون" جميع المنافذ، منها على سبيل المثال اثنان من منافذ USB 2.0، ومنفذان آخران من نوع USB 3.0، ومقبس HDMI، ومنفذ صغير للعرض. وهناك في الأسفل كل ما يحتاجه المستخدم للتخزين وللتبديل بين الأقراص الصلبة.

ويدعم جهاز "ريفو ون" تطبيقات آيسر لبناء السحابة الخاصة بالمستخدم BYOC، والتي تتيح للمستخدم الوصول بالكامل إلى الملفات الخاصة به في كل أجهزته بغض النظر عن مكان وجودها. ولم تفصح الشركة التايوانية عن أية معلومات بخصوص أسعار الحاسوب المكتبي الجديد في أسواق الشرق الأوسط.

 

×