سامسونغ غالاكسي A7 مزود بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي وبكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل

سامسونغ تقدم هاتفها الذكي غالاكسي A7

كشفت شركة سامسونغ النقاب عن هاتفها الذكي غالاكسي A7، الذي يعد واحداً من أنحف الهواتف الذكية والمزود بأحدث التقنيات لإثراء تجربة التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

وأوضح وكيل الشركة الكورية الجنوبية في العاصمة الأردنية عمّان أن الهاتف الذكي الجديد يمتاز بتصميم جذاب وأداء فائق، بالإضافة إلى أنه يتضمن أشهر الخدمات والتطبيقات المتوافرة في أجهزة غالاكسي A5 و A3، حتى يظل المستخدم متصلاً بأصدقائه ومعارفه على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتشتمل باقة تجهيزات الهاتف الذكي غالاكسي A7 على شاشة قياس 5.5 بوصة وبدقة وضوح 1080 x 1920 بيكسل، ومعالج رباعي النوى يعمل بسرعة 1.7 غيغاهرتز، ويعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد كيت كات. وقامت الشركة الكورية الجنوبية بتجهيز هاتفها الذكي الجديد بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي، وتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل.

ويتمتع جهاز سامسونغ غالاكسي A7 بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 2 غيغابايت، وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية 16 غيغابايت، والتي يمكن زيادتها حتى 64 غيغابايت عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية microSD. ويشتمل الهاتف الذكي الجديد على بطارية سعة 2600 مللي أمبير/ساعة.

ويدعم الهاتف الذكي غالاكسي A7 العديد من التقنيات المتطورة مثل شبكة الجيل الرابع للاتصالات الهاتفية الجوالة LTE وتقنية البلوتوث 4.0 وتقنية اتصالات المجال القريب (NFC). وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن إطلاق الهاتف الذكي باللون الأبيض والأسود والذهبي.

 

×