اللاب توب 'أسباير V 17 نيترو' مزود بالكاميرا إنتل 'ريل سينس' التي يمكنها أن تفهم الحركة الطبيعية في ثلاثة أبعاد وتستجيب لها

آيسر تقدم كاميرا "ريل سينس" ثلاثية الأبعاد بحواسبها "أسباير V 17 نيترو"

تعتزم شركة آيسر إطلاق أجهزة اللاب توب (أسباير V 17 نيترو) الجديدة مع تجهيزها بكاميرا إنتل (ريل سينس) ثلاثية الأبعاد المتطورة.

وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الكاميرا الجديدة تتيح للمستخدم إمكانية التفاعل مع الألعاب وفتح صفحات الويب والتنقل بين التطبيقات دون لمس لوحة المفاتيح أو الماوس؛ نظراً لأن الكاميرا يمكن أن تفهم الحركة الطبيعية في ثلاثة أبعاد وتستجيب لها.

وتوفر الكاميرا الجديدة للمستخدم إمكانية إجراء مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد، وتوليد نماذج مجسمة لطباعتها باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد أو مشاركة الآخرين بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك عدة تطبيقات تقدم أوجهاً جديدة للتفاعل أثناء اللعب والترفيه وإنشاء المحتوى. وتشتمل الكاميرا (ريل سينس) ثلاثية الأبعاد على كاميرا تقليدية وكاميرا عاملة بتقنية الأشعة تحت الحمراء وجهاز إسقاط ليزري مزود بتقنية الأشعة تحت الحمراء. وتستنتج هذه الأجهزة معاً العمق عن طريق الكشف عن ضوء الأشعة تحت الحمراء، الذي يرتد من الأشياء الموضوعة أمامه.

وتتسم سلسلة أجهزة آيسر (أسباير V 17 نيترو) بتقديمها أداءً عالياً ومزايا متقدمة في الترفيه والوسائط المتعددة، مع تصميم سلس وأنيق. وتساعد خصائص المعالجة عالية السرعة وأحدث التقنيات الرسومية والعرض بالوضوح العالي الكامل، والصوت المضخم على إقحام اللاعبين في الأحداث، ما يجعل من هذا الحاسوب أحد أفضل المنصات للعمل أو اللعب.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لحواسب آيسر (أسباير V 17 نيترو) على شاشة IPS قياس 17.3 بوصة تعمل بتقنية الوضوح الفائق، ومعالج كور i7-4710HQ رباعي النوى وبطاقة رسوميات نفيديا GTX 860M وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 غيغابايت.

وقد قامت الشركة التايوانية بتزويد أجهزة اللاب توب بأقراص الحالة الساكنة بسعة 128 و 256 غيغابايت، بالإضافة إلى الأقراص الصلبة التقليدية بسعة تصل إلى واحد تيرابايت لتخزين الصور والملفات والأفلام. وتعتمد أجهزة (أسباير V 17 نيترو) على تقنية الاتصال اللاسلكي 802.11ac المتطورة من أجل الوصول السريع إلى شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى أنها تشتمل على أربعة سماعات بقدرة خرج إجمالية تبلغ 8 واط، مع وظيفة مسرح دولبي الرقمي المنزلي للاستمتاع بالصوت المحيطي المجسم.

 

×