أعلنت مجموعة أمازون العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية إطلاق خدمة تبادل رسائل إلكترونية للشركات قد تكون منافسة لخدمات مايكروسوفت وغوغل

أمازون تطلق خدمة جديدة للمراسلة الإلكترونية المتخصصة

اعلنت مجموعة "امازون" العملاقة في مجال التجارة الالكترونية اطلاق خدمة تبادل رسائل الكترونية للشركات قد تكون منافسة لخدمات "مايكروسوفت" و"غوغل".

وأكدت "امازون" في بيان ان الخدمة التي اطلق عليها اسم "وورك مايل" ستسمح للمستخدمين بتوجيه رسائل الكترونية وتشارك رزنامات عبر استخدام برمجيات المراسلة نفسها "التي يستخدمونها حاليا".

وسيتمكن مشتركو "امازون" من استخدام هذه الخاصية الجديدة على رسائل ""مايكروسوفت اوتلوك" او على التطبيقات العاملة بنظام "اندرويد" (غوغل) او "أي او اس" (آبل)، وفق المجموعة.

وسيتعين على كل مشترك دفع اربعة دولارات شهريا للاستفادة من هذه الخدمة التي ستوفر له امكانية تخزين تصل الى 50 غيغابايت.

وجاء في بيان امازون "تواجه الشركات اليوم خيارا صعبا يتعلق بخدمة الرسائل الالكترونية" ويتعين عليها الحصول على "برمجيات باهظة التكلفة وتراخيص تشغيل معقدة".

وبحسب المجموعة فإن "وورك مايل" ستوفر لمستخدميها "البساطة" الموجودة في الخدمات العاملة بالانظمة "السحابية" مع الابقاء على درجة الامان المطلوبة للشركات.

وتمثل هذه الخدمة مرحلة جديدة في التوسع الذي تجريه "امازون". وبعدما كانت في البداية مجرد مكتبة الكترونية، تطورت المجموعة الالكترونية على مر السنين بعيدا عن وظيفتها الاساسية لتنتج مسلسلات تلفزيونية او لتصنيع اجهزة الكترونية خاصة بها.

 

×