هاتف إنتكس أكوا أميز ينبض بداخله معالج ثماني النوى بسرعة 4.1 غيغاهرتز

إنتكس تطلق هاتفها الذكي "أكوا أميز" في الخليج

أعلنت شركة إنتكس للتكنولوجيا عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية "أكوا أميز" في أسواق الخليج.

وأوضح وكيل الشركة الهندية في دبي أن الهاتف الذكي الجديد يزخر بالعديد من التقنيات المتطورة ويتمتع بخطوط تصميمية عصرية وجذابة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية في الهاتف الذكي "أكوا أميز"، الذي يعمل بشريحتين للاتصالات الهاتفية الجوالة، على شاشة لمسية فائقة الوضوح قياس 5 بوصة، تعمل بتقنية OGS/IPS، ويعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد "كيت كات"، وينبض بداخله معالج ثماني النوى يعمل بسرعة 4.1 غيغاهرتز.

وقامت الشركة الهندية بتزويد الهاتف الذكي "أكوا أميز" بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع أخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، بالإضافة إلى وحدة استشعار ضوئي خلفي.

ويضم الهاتف الذكي الجديد ذاكرة وصول عشوائي بسعة واحد غيغابايت، وذاكرة داخلية بسعة 8 غيغابايت، ومستشعر الحركة والاقتراب، ومؤشر LED، بالإضافة إلى بطارية سعة 2000 مللي أمبير/ساعة.

ويدعم الهاتف الذكي "أكوا أميز" الجديد العديد من التقنيات المتطورة مثل الاتصال بشبكات الواي فاي وشبكات الجيل الثالث للاتصالات الهاتفية الجوالة 3G والإصدار الرابع من تقنية البلوتوث.

ولم تفصح الشركة الهندية عن أية بيانات تفصيلية بخصوص الموعد الدقيق لطرح هاتفها الذكي الجديد في أسواق الخليج، أو الأسعار المتوقعة.

 

×