هواوي تطلق الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي الجديد 'إي سبايس 8590'

"هواوي" تطلق الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي الجديد "إي سبايس 8590"

في إطار جهودها لتعزيز عمل المكاتب وإنتاجية الموظفين عبر المؤسسات والشركات في الشرق الأوسط، كشفت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن أحدث جيلٍ من الهواتف المرئية عالية الوضوح، وهو هاتف "إي سبايس 8950".

وترى "هواوي" أن تقنية الشاشة اللمس بالكامل تجتذب الشركات في جميع أنحاء العالم نظراً إلى تزايد شعبية الهواتف المكتبية المرئية والذكية التي غيرت عادات المستخدم في استعمال وسائل الاتصال الجديدة، وكذلك الدور الذي تلعبه في تسهيل عمل الموظفين والارتقاء بمستوى إنتاجيتهم.

يقدم هاتف "إي سبايس 8950" تجربةً مثاليةً تجعل تواصل الشركات أكثر متعة وكفاءة بفضل ميزة اللمس الكاملة. حيث يوفر الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي تجربةً متناسقةً للمستخدم عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية كما تسمح تكنولوجيا خاصة متوفرة به للمستخدمين باستخدام البلوتوث للتبديل بين هاتف المكتب وجهاز الهاتف المحمول دون الحاجة إلى إنهاء المكالمة. كما أن خدمة المؤتمرات المرئية بخاصية اللمس التي يقدمها الجهاز ستضمن تقديم أفضل تجربة اتصال مرئي وتحكم مبسط وسهل بالمكالمات.

وتعليقاً على كشف النقاب عن الجهاز الجديد، قال السيد كامران شوكت المدير الإقليمي لحلول الاتصالات الموحدة والتعاون - "هواوي انتربرايز" قطاع المشاريع في الشرق الأوسط‎" ، يصادف اليوم طرح شركة "هواوي" لأحدث الهواتف المرئية وأكثرها ابتكاراً وتقدماً من الناحية التكنولوجية، ويمثل هذا الهاتف رمزاً لالتزامنا بتقديم أفضل خدمات الاتصالات الموحدة والحلول التعاونية للشركات في الشرق الأوسط. ويمتاز هذا الهاتف بتصميمٍ جديدٍ وأنيقٍ، وبشاشة عرض تعمل باللمس، بالإضافة إلى واجهة تفاعلية للمستخدم، كما عملنا على تحسين جودة المكالمات المرئية التي تتطلب عرض نطاق ترددي منخفض جدا للعمل، ولقد قمنا بكل هذا من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة للشركات".

ومن المتوقع أن تزداد أهمية استخدام التقنيات مثل الاتصالات الموحدة وحلول التواصل بين "الآلة والآلة" في قطاع صناعة تكنولوجيا المعلومات الاقليمية، وذلك وفقاً لأحدث الإحصاءات والتوقعات التي نشرتها "آي دي سي"، حيث أشارت أنه من المتوقع أن يتجاوز إنفاق منطقة الشرق الأوسط على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 32 مليار دولار في السنة القادم .

يتميز هاتف "إي سبايس 8950" بحجمه الرفيع جداً حيث يبلغ 6 مم، في حين جاء تصميم اللمس المتعدد ليحل محل الضغط على الزر التقليدي. أما قاعدة الهاتف فهي عبارة عن زاوية قابلة للتعديل لتركيز الرؤية بشكل طبيعي. وتظهر سبائك الألمنيوم عالية الجودة النوعية الممتازة للمواد التي صنع منها الهاتف.

كما أن شاشة اللمس الحساسة للغاية والتي تعمل بتقنية "آي بي إس" توفر للمستخدم زاوية عرض واسعة جداً لالتقاط المزيد من تفاصيل الصورة. بالإَضافة إلى أن الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي يوفر أيضا تجربةً متناسقةً للمستخدم عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. وتمكّن واجهة المستخدم المسطحة المستخدمين من إجراء عمليات متكررة في ثلاث خطوات فقط. وتتيح شاشة اللمس تجربة مرئية مثالية أثناء المؤتمرات المرئية من خلال التحكم السهل والبسيط في المؤتمر.

يتم تشغيل الصوت تلقائياً إلى هاتف المستخدم المحمول مع وظيفة الاستخدام بدون يدين، وأثناء استخدام البلوتوث، في حال كان يرغب في مغادرة منطقة المكتب. ويمكن للمستخدم الاستمرار في المكالمة الصوتية باستخدام سماعة بلوتوث دون الحاجة إلى تحويل المكالمة إلى سماعة الهاتف المحمول.

الجدير بالذكر أن الجهاز الجديد "إي سبايس 8950" سيضمن للشركات إمكانية الإدارة والتحكم في المعلومات الحساسة والضرورية لضمان اجراءات أمنية مشددة.

تقنية متكاملة وعالية الوضوح: جودة عالية للصوت والصورة

صُمم هاتف "إي سبايس 8950" مع مكبرين للصوت يمتازان بتقنية عالية الوضوح لبث الصوت بشكلٍ دقيقٍ. كما زُود الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي بكاميرا عالية الجودة  080p p لتجربة متفوقة فعلاً. ولأن "إي سبايس 8950" يتمتع بأحدث التقنيات، فهو يتيح للمستخدم فرصة تحويل غرفة المكتب إلى قاعة اجتماعات حقيقية من خلال واجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح (HDMI) تساعد على عرض محتوى المكالمة المرئية على شاشة كبيرة.

أداة اتصال قوية للشركات

في حين أن الهواتف الذكية تركز على توفير خدمات للمستهلكين، يعمل "إي سبايس 8950" مع أنظمة الاتصالات الموحدة(UC)  لتوفير تشكيلةٍ واسعةٍ من خدمات الاتصالات للشركات، بما في ذلك دليل الشركات، والبريد الصوتي، وخاصية نقل التحويلة "extension mobility" وتعزز هذه الوظائف كفاءة الاتصالات وفعاليها في الشركات.

الإدارة المرنة

يوفر الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي "إي سبايس 8950" مجموعة متنوعة من وسائط الإدارة لموظفي صيانة تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين، تمكنهم من التحكم، وإدارة، وصيانة الهواتف بسهولةٍ ومرونةٍ. وبالإضافة إلى واجهة المستخدم التي تعتمد نظام آندرويد، يوفر هاتف "إي سبايس 8950" صفحة إدارة على شبكة الإنترنت يمكن للمستخدمين الوصول إليها من خلال جهاز كمبيوتر. كما يمكنهم أيضا إدارة الهواتف المرئية على دفعات من خلال نظام "هواوي" لإدارة شبكات الشركات والمعروف باسم "eSight". كما أن واجهات المستخدم المتوفرة عبر الانترنت تسهل وبشكلٍ كبيرٍ إدارة الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي.

 

×