الحاسوب اللوحي Iconia Talk S يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع عبر تقنية 4G LTE

آيسر تطرح أول حاسوب لوحي بشريحتي اتصال بشبكة الجيل الرابع

أعلنت شركة آيسر عن طرح الحاسوب اللوحي Iconia Talk S، الذي يعد أول حاسوب لوحي من آيسر يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع عبر تقنية 4G LTE. ويأتي هذا الجهاز بشاشة عالية الوضوح قياس 7 بوصات ووظائف اتصال صوتي وشريحة تخزين Micro SD بسعة تصل إلى 128 غيغابايت.

يمتاز الحاسوب اللوحي Iconia Talk S بأنه يحقق التوازن بين الحياة الشخصية والعمل؛ حيث تضفي شاشته الكبيرة على استخدامه راحة وسهولة، فيما يمكن استخدامه كهاتف بفضل وظائف الاتصال الصوتي التي يتميز بها، ما يُغني المستخدم عن الاعتماد على جهازين متنقلين وما يترتب على ذلك من الحاجة الدائمة إلى التبديل بينهما.

ويتسم الجهاز الجديد بجسم رشيق وبوزن خفيف يبلغ 270 غراماً فقط، ما يجعل منه جهازاً قابلاً للحمل في الجيب والاستخدام بيد واحدة، الأمر الذي يمنح المستخدم تجربة تماثل تلك التجربة التي يحصل عليها عادة من الهواتف الذكية.

ويتيح الحاسوب اللوحي Iconia Talk S للمستخدم الوصول الفوري والمتزامن لشبكتين، بفضل تشغيله شريحتي هاتف، ما يقدّم مزيداً من المرونة والخفض في التكاليف. وتلائم هذه الميزة المستخدمين الذين تنقسم حياتهم بين عالمين، مثل كثيري السفر ممن يحتاجون إلى استخدام شريحتي هاتف؛ الشريحة الخاصة بهم وأخرى محلية، لخفض تكاليف التجوال الدولي والحفاظ على إمكانية الاتصال بهم، وكذلك كثيري الانشغال ممن يحتاجون إلى مواكبة مستجدات حياتهم على الصعيدين العملي والشخصي في الوقت نفسه.

 

×