مايكروسوفت لوميا 535 يزخر بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيسكل مع عدسة واسعة الزاوية لالتقاط صور السيلفي

"مايكروسوفت" تكشف عن هاتف لوميا 535 الجديد

كشفت شركة مايكروسوفت النقاب عن هاتفها الذكي لوميا 535 الجديد، من فئة الموديلات منخفضة التكلفة، مع تجهيزه بنظام تشغيل ويندوز فون وتقنية UMTS.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الهاتف الذكي الجديد يأتي مزوداً بشاشة قياس 5 بوصة وبدقة وضوح 960 x 540 بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا على الجانب الخلفي، وأخرى على الجانب الأمامي بدقة وضوح 5 ميغابيكسل مع عدسة واسعة الزاوية على الجانب الأمامي لالتقاط صور السيلفي بجودة فائقة.

وينبض بداخل جهاز لوميا 535 الجديد، الذي يبلغ وزنه 146 غراماً، معالج كوالكوم Snapdragon 200 رباعي النوى، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة واحد غيغابايت، وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية بالجهاز 8 غيغابايت، مع إمكانية توسيعها عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية.

وأعلنت شركة مايكروسوفت عن طرح الهاتف الذكي لوميا 535 الجديد، الذي يبلغ سُمكه 8.8 ملم، في الأسواق خلال الأسابيع القادمة باللون الأسود والأبيض والأخضر والبرتقالي والرمادي والفيروزي، مع إتاحة مساحة تخزينية 15 غيغابايت إضافية بخدمة الحوسبة السحابية "وان درايف" التابعة لشركة مايكروسوفت.

وسيتوافر الهاتف الذكي في الأسواق بتكلفة تبلغ حوالي 145 دولاراً أمريكياً.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت قد تخلت عن استعمال العلامة التجارية نوكيا، التي استحوذت عليها نهاية أبريل الماضي، مع هواتفها الذكية المزودة بنظام تشغيل ويندوز فون.

وسيقتصر استعمال علامة نوكيا مستقبلاً على الهواتف الذكية البسيطة.

 

×