التطبيق ThickButtons يقوم بتكبير الحروف التي يتم استخدامها بكثرة أثناء كتابة النصوص مع تصغير حجم الأزرار التي لا يتم استعمالها أثناء الكتابة بالإضافة إلى عرض اقتراحات للكلمات التالية التي يمكن استخدامها أثناء الكتابة

تطبيق لتقليل الأخطاء الإملائية بأجهزة أندرويد

بالرغم من أن شاشات الهواتف الذكية أصبحت أكبر من الفترات السابقة، إلا أن المستخدم يواجه الكثير من الصعوبات ويقع في بعض الأخطاء الإملائية عند كتابة الرسائل والنصوص على لوحة المفاتيح الافتراضية؛ نظراً لأن حجم الأزرار لا يزال صغيراً إلى حد ما.

ويعمل التطبيق ThickButtons المخصص للأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد على حل هذه المشكلة؛ حيث أنه يقوم بتكبير الحروف، التي يتم استخدامها بكثرة أثناء كتابة النصوص، مع تصغير حجم الأزرار، التي لا يتم استعمالها أثناء الكتابة.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم التطبيق ThickButtons بعرض اقتراحات للكلمات التالية، التي يمكن استخدامها أثناء الكتابة. وتعتمد لوحة المفاتيح في ذلك على الجمع بين الاحتمالية والمطابقة مع القاموس، ثم تقوم بمواءمة ذلك مع عادات المستخدم في الكتابة.

ومع مرور الوقت يتعلم التطبيق من الأخطاء المطبعية ويتم التعرف عليها بعد ذلك تلقائياً. ومن المقرر قريباً إطلاق نسخة من التطبيق للأجهزة الجوالة المزودة بنظام تشغيل آبل "آي أو إس".

 

×