حواسب 'أسباير آر' يمكن تحويلها من أجهزة لاب توب إلى حواسب لوحية

آيسر تقدم أحدث ابتكاراتها في معرضها السنوي الأول بدبي

كشفت شركة آيسر النقاب عن أحدث جيل من ابتكاراتها المزودة بالتقنية اللمسية خلال معرضها السنوي الأول في دبي. وقدمت الشركة التايوانية مجموعة واسعة من المنتجات تضم سلسلة الحواسب القابلة للطي "أسباير آر"، والتي يمكن تحويلها من أجهزة لاب توب إلى حواسب لوحية، وسلسلة "أسباير سويتش" من فئة حواسب اثنين في واحد، بالإضافة إلى سلسلة الحواسب اللوحية "إيكونيا"، وكذلك سلسلة الهواتف الذكية "ليكويد"، مع باقة متنوعة من الأجهزة الأخرى والتقنيات القابلة للارتداء.

وتنظم شركة آيسر معرضها السنوي الأول بدبي تحت شعار «المزيد من تقنية اللمس»، وهو الشعار الذي اختارته الشركة العالمية على امتداد عملياتها في أنحاء المنطقة. وتواكب منتجات شركة آيسر الاحتياجات المختلفة، حيث طرحت الشركة التايوانية سلسلة اللاب توب Aspire V Nitro، ومنها الموديل Black Edition، وهي حواسب فائقة الأداء ذات تصميم أنيق لمن يبحثون عن تجربة ترفيهية أخاذة.

وقدمت شركة آيسر أحدث مجموعة من الحواسب اللوحية تشمل جهاز "إيكونيا تاب 8 دبليو" المزود بنظام التشغيل «ويندوز 8.1» وشاشة قياس 8 بوصة للباحثين عن الأداء الفائق أثناء التنقل؛ وجهاز "إيكونيا تاب 10" المزود بشاشة 10 بوصة لمن يفضلون شاشة أكبر للاستمتاع بشكل أفضل بالمواد الترفيهية الرقمية؛ بالإضافة إلى جهاز "إيكونيا ون8" الجديد المزود بشاشة 8 بوصة للباحثين عن حواسب لوحية خفيفة يسهل التنقل بها وتوفر لهم تجربة ترفيهية رائعة في الوقت ذاته.

وأطلقت الشركة التايوانية ثلاثة أجهزة جديدة من الهواتف الذكية في أسواق الشرق الأوسط هي جهاز "ليكويد زد4" وجهاز "ليكويد زد5" إلى جانب جهاز "ليكويد إي3" للباحثين عن هواتف ذكية تجمع بين التقنية الحديثة والأسعار المعقولة. كما أنها قدمت الهاتف الذكي «ليكويد جيد» الجديد، الذي يعتبر جهازاً مثالياً لكل الباحثين عن التصميم الأنيق والعصري مع العديد من التقنيات الفائقة.

وشهد معرض آيسر السنوي الأول في دبي كشف النقاب عن جهاز البروجيكتور "سي 120" الذي يهدف إلى تلبية متطلبات رجال الأعمال كثيري السفر والترحال، بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى التي تقدم حلولاً فائقة لقطاعي التعليم والمؤسسات مثل جهاز البروجيكتور "بي 7605". ولم تغفل شركة آيسر احتياجات العملاء الراغبين بالحصول على تجربة منزلية مثيرة، ولذلك قدمت جهاز عرض المسرح المنزلي آيسر "إتش 9505 بي دي" الذي يتيح للعملاء تجربة سينمائية ترفيهية استثنائية ومريحة داخل منازلهم.

 

×