النظام الصوتي إل جي 'Music Flow' يتيح إمكانية نقل الموسيقى إلى عدة غرف في المنزل

إل جي تطلق نظاماً صوتياً متعدد الغرف

أعلنت شركة إل جي عن إطلاق نظام صوتي متعدد الغرف يعمل عن طريق الشبكة اللاسلكية. وأوضحت الشركة الكورية أن النظام الصوتي «Music Flow» يضم ثلاث سماعات مختلفة، وسماعة ساوند بار وجسر الشبكة، ويتم الاتصال بين هذه العناصر لاسلكياً، إلا أنه يمكن استعمال كل منها بشكل منفصل.

وأضافت شركة إل جي أنه يمكن للمستخدم استعمال هذا النظام الصوتي لتشغيل الموسيقى من نفس الجهاز ونقلها إلى عدة غرف في المنزل. ويتيح تطبيق Music Flow للمستخدم إمكانية التحكم في كل سماعة على حدة وإدارة المكتبة الموسيقية، والتي قد تكون موزعة على عدة أجهزة متصلة بالشبكة المنزلية.

وعن طريق اقتران الهاتف الذكي يتمكن المستخدم من تحويل الموسيقى أوتوماتيكياً من سماعة الرأس إلى سماعات النظام الصوتي بمجرد وصوله إلى المنزل.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم إخبار النظام الصوتي بواسطة رسالة نصية محددة مسبقاً بتشغيل قائمة أغاني معينة بمجرد وصوله إلى المنزل، وتتوافر هذه الخدمة في البداية باللغة الإنجليزية فقط. ويوفر نظام إل جي الجديد أيضاً إمكانية الوصول إلى مختلف خدمات تدفق البيانات على الإنترنت.

وأعلنت شركة إل جي عن إطلاق النظام الصوتي «Music Flow» الجديد في الأسواق خلال شهر أيلول/سبتمبر الجاري، وتتراوح أسعاره حسب الموديل بين نحو 295 و709 دولار أمريكي.

 

×