كاميرا فوجي فيلم X30 الجديدة تمتاز بتركيز تلقائي لا تتعدى سرعته 0.6 ثانية

فوجي فيلم تقدم كاميرا مدمجة بمحدد منظر إلكتروني

كشفت شركة فوجي فيلم عن كاميرا مدمجة فاخرة مزودة بمحدد منظر إلكتروني، مع الحفاظ على الخطوط التصميمية العريقة التي تمتاز بها.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الكاميرا X30 الجديدة تعتبر بمثابة موديلاً متطوراً من الكاميرا X20، وتأتي بنفس المستشعر CMOS قياس 2/3 بوصة مع عدسة زووم 4x (f2-f2,8)، بالإضافة إلى محدد منظر إلكتروني فائق الوضوح OLED (2.36 مليون بيكسل). في حين أن الكاميرا X20 لا تزال تعتمد على محدد المنظر البصري.

وتشتمل باقة تجهيزات الكاميرا X30 على حلقة عدسة للتحكم في عملية التصوير، مع شاشة قياس 3 بوصة قابلة للطي بدقة وضوح (920000 بيكسل). وتروج شركة فوجي فيلم لكاميراتها X30 الجديدة، التي تأتي في جسم مدمج بأبعاد 9.12x7.2x6 سم، من خلال سرعة التركيز التلقائي التي لا تتعدى 0.6 ثانية في ظل ظروف التشغيل المثالية. وتمتاز الكاميرا الجديدة أيضاً بإمكانية التقاط الصور المتتابعة بما يصل إلى 12 صورة في الثانية.

وتوفر كاميرا فوجي فيلم الجديدة إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة Full HD؛ حيث يتم تسجيل ما يصل إلى 60 صورة في الثانية. علاوة على أنه يمكن ضبط التركيز يدوياً أثناء تسجيل الفيديو أيضاً.

وقامت شركة فوجي فيلم بتجهيز الكاميرا X30، التي يبلغ وزنها 423 غراماً بشبكة WLAN اللاسلكية وميزان مائي إلكتروني. وأعلنت الشركة اليابانية عن طرح الكاميرا الجديدة في الأسواق باللون الفضي والأسود اعتباراً من شهر تشرين أول/أكتوبر القادم بتكلفة تبلغ حوالي 723 دولاراً أمريكياً.

 

×