السماعة SRS-X2 تدعم تقنيتي البلوتوث وNFC وتتيح إمكانية التشغيل المتواصل لخمسة ساعات كاملة

سوني تطلق سماعات لاسلكية جديدة

أطلقت شركة سوني أربعة موديلات جديدة من السماعات اللاسلكية التي تعتبر مثالية للاستخدام داخل المنزل وخارجه بفضل صغر حجمها وخفة وزنها، إلى جانب تمتعها بجودة ونقاء الصوت.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديلات الأربعة SRS-X7 وSRS-X5 وSRS-X3 وSRS-X2 تزخر بالتقنيات المتطورة مثل تقنية التشفير aptX وتقنية ClearAudio+ ومضخم الصوت الرقمي S-Master Digital Amplifier الذي يقدم نغمات صوتية جميلة ونقية، وتشتمل على بطاريات مدمجة قابلة لإعادة الشحن لضمان التشغيل لمدة طويلة.

وتمتاز السماعة اللاسلكية SRS-X7 بإمكانية ربطها عبر الاتصال اللاسلكي Wi-Fi أو بتقنية البلوتوث. كما أن قدرتها الفائقة التي تصل إلى 32 وات تعطي صوتاً قوياً يملأ الغرفة حماساً وحيوية. وعلاوة على ذلك، يمكن تشغيل هذه السماعة لمدة ست ساعات متواصلة بفضل بطاريتها القابلة للشحن.

وتعمل السماعة SRS-X5 بتقنية البلوتوث، ويستطيع مستخدموها تشغيلها لمدة ثمان ساعات متواصلة بفضل بطاريتها القابلة للشحن، ما يجعلها مثالية لحملها واصطحابها أثناء الرحلات أو العطل. وتنتج السماعة SRS-X5 صوتاً متوازناً تصل قدرته إلى 20 وات مع نغمات رخيمة وقوية. ولمزيد من الراحة، تحتوي السماعة SRS-X5 على مكبر صوت مدمج للهاتف يمكن استعماله لإجراء المحادثات الهاتفية بدون استعمال الأيدي.

وبالنسبة للسماعة SRS-X3 فإنها تتمتع بقدرة 20 وات، وهي تدعم كل من تقنيتي البلوتوث واتصالات المجال القريب (NFC) لتشغيل الملفات الموسيقية بشكل لاسلكي. كما يمكن عبر السماعة SRS-X3 إجراء المحادثات الهاتفية بواسطة مكبر الصوت المدمج بدون استخدام الأيدي مع المحافظة على آخر ما وصلت إليه الأغاني في قائمة التشغيل. وبفضل البطارية المدمجة القابلة للشحن تتيح السماعة SRS-X3 تشغيلاً متواصلاً يصل إلى سبعة ساعات كاملة.

أما السماعة SRS-X2 فتدعم تقنيتي البلوتوث وNFC، وتتيح إمكانية التشغيل المتواصل لخمسة ساعات كاملة. ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية تفاصيل تتعلق بأسعار السماعات الجديدة.

 

×