لعبة المغامرات المرعبة 'Until Dawn' تظهر بصورة واقعية تقريباً

سوني تطلق ألعاب حصرية لبلاي ستيشن 4

أعلنت شركة سوني عن إطلاق العديد من الألعاب الحصرية لجهازها بلاي ستيشن 4 الشهير، وذلك خلال مشاركتها في معرض الألعاب Gamescom الممتد حتى 17 آب/أغسطس الجاري بمدينة كولونيا الألمانية.

وأكدت الشركة اليابانية أن الشهور القادمة ستشهد إطلاق ألعاب ذات محتويات حصرية لجهاز الألعاب بلاي ستيشن 4، مثل لعبة السباق متعددة اللاعبين «Driveclub» ولعبة التصويب «The Order 1886 ولعبة «Little Big Planet 3»، والتي يتمكن فيها اللاعب من إنشاء ألعاب صغيرة وعوالم خاصة به مع إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء، وبالإضافة إلى ذلك قدمت شركة سوني المشاهد الأولى من لعبة الأدوار «Bloodborne» المرعبة.

ولم يقتصر اهتمام شركة سوني على الألعاب الكبيرة، بل إن اهتمامها انصب بشكل أساسي على المطورين الأصغر سناً وأفكار الألعاب غير المعتادة. واستغلت الشركة اليابانية فرصة انعقاد المعرض الألماني وكشفت النقاب عن ألعاب إيندي مثل لعبة «The Tomorrow Children»، وهي عبارة عن لعبة استراتيجية وبناء غير تقليدية بمظهر بيكسار في ظل عالم ألعاب مستوحى من حقبة الاتحاد السوفيتي.

وفي لعبة الحركة البطيئة «Volume»، يقوم روبن هود حديث بسرقة أشياء ثمينة عن طريق المكر والخداع، ويلعب الضجيج وكيفية تجنبه دوراً هاماً في هذه اللعبة. أما لعبة «The Vanishing of Ethan Carter» فإنها تأخذ اللاعب إلى عالم تغلفه أجواء المغامرات البوليسية، حيث يتعين على اللاعب حل لغز اختفاء الصبي الصغير في أعقاب جريمة قتل وحشية. وخلال هذه اللعبة يتم الاعتماد على الآثار الغريبة وليس القوة والعنف.

وبالإضافة إلى ذلك أعلنت شركة سوني عن إطلاق لعبة «Tearaway» المخصصة لجهاز الألعاب الجوال فيتا في إصدار مطور خصيصاً لجهاز الألعاب بلاي ستيشن 4. كما قدمت الشركة الألمانية في معرض الألعاب بمدينة كولونيا بعض الصور الخاصة بلعبة الرعب «Until Dawn»، ولكن من المفترض أن يتم إطلاق لعبة المغامرات المرعبة التي تظهر بصورة واقعية تقريباً لجهاز الألعاب بلاي ستيشن 3 القديم، إلا أن شركة سوني طورت إصداراً جديداً تماماً لجهاز الألعاب الجديد بلاي ستيشن 4.

 

×