يتمكن الأطفال داخل نمط 'Kids Mode' على أجهزة سامسونغ الجوالة من الرسم ومشاهدة مقاطع الفيديو وتسجيل أصواتهم مع تأثيرات رسوم متحركة مضحكة والتقاط الصور

سامسونغ تطور متجر تطبيقات الأطفال على أجهزتها الجوالة

أعلنت شركة سامسونغ عن تحديث وتطوير متجر تطبيقات الأطفال، الذي يتوافر في نمط الأطفال "Kids Mode" بالهاتف الذكي غالاكسي S5 والحاسب اللوحي غالاكسي Tab S.

ولا تقتصر وظائف متجر تطبيقات الأطفال على شراء التطبيقات المجانية أو المدفوعة ذات المحتويات المناسبة للأطفال، ولكنه يساعد الآباء أيضاً على حماية أطفالهم من المحتويات غير المرغوبة من خلال إنشاء إجراءات حماية المحتويات.

ويقدم متجر تطبيقات الأطفال حالياً 900 تطبيقاً من التطبيقات التي تحظى بإقبال وشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم مثل LEGO و Pocoyo و Tipitap، وكذلك محتوى تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال مثل Agnitus و Little Bidge وركن الإبداع " Creative Corner" للأطفال المبدعين. ويتوافر متجر تطبيقات الأطفال في 150 بلداً حول العالم. ويتمكن الأطفال داخل نمط "Kids Mode" على أجهزة سامسونغ الجوالة من الرسم ومشاهدة مقاطع الفيديو وتسجيل أصواتهم مع تأثيرات رسوم متحركة مضحكة والتقاط الصور. كما يتيح نمط الأطفال للآباء إمكانية السيطرة على محتويات الأطفال، حيث يتمكن الأطفال من شراء التطبيقات التي تم الموافقة عليها من قبل الآباء فقط، وذلك من خلال إدخال كلمة المرور في نمط الآباء " Parents Mode" لجميع المشتريات.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق نمط الأطفال "Kids Mode" مع جهاز غالاكسي Tab 3 7.0 المخصص للأطفال في أكتوبر 2013، والذي يهدف إلى توفير بيئة آمنة وممتعة وتعليمية للأطفال، في حين يعطي الآباء المعلومات والسيطرة التي يريدونها.

 

×