تمتد فترة تشغيل البطارية بأجهزة اللاب توب من سلسلة Extensa 15 الجديدة إلى 7 ساعات

آيسر تطلق سلسلة الحواسب المحمولة Extensa 15 الجديدة

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق سلسلة الحواسب المحمولة Extensa 15 الجديدة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدمين في الشركات الصغيرة والمتوسطة أو في المكاتب المنزلية، الذين يتطلعون إلى التمتع بإمكانيات التنقل السهل والإنتاجية العالية والكفاءة.

وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن سلسلة Extensa 15 الجديدة تضم الجهاز EX2510 وكذلك الموديل EX2509 المزودان بشاشة فائقة الوضوح LED قياس 15.6 بوصة، ويعملان بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8.1، بالإضافة إلى بطاقة رسوميات نفيديا GeForce 800M.

ويسمح معالج إنتل Core من الجيل الرابع في الجهاز EX2510 والمعالج "سيليرون/بنتيوم كواد كور" من إنتل في الجهاز EX2509 بأداء مهام متعددة متزامنة بسلاسة وإجراء عمليات بحث مبسطة سواء عند الاتصال بالإنترنت أو عند عدم الاتصال.

وتزخر الأجهزة الجديدة بقرص تخزين البيانات M-DISC™ Ready الذي يعمل بتقنية مبتكرة تقاوم أقصى الظروف ولا يمكن معها مسح البيانات من القرص أو التخزين فوقها، ما يُجنب المستخدم ضياع بياناته الحساسة وملفاته المهمة.

وتروج شركة آيسر لسلسة أجهزة اللاب توب الجديدة من خلال بطارية قوية تتمتع بفترة تشغيل تصل إلى 7 ساعات، بالإضافة إلى التصميم النحيف والوزن الخفيف الذي لا يتجاوز 2.5 كيلوغرام. وتضم باقة تجهيزات الحواسب الجديدة ميزة الوصول إلى خدمة الحوسبة السحابية "آيسر كلاود"، التي تتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى المستندات والوسائط المتعددة لاسلكياً وبشكل متزامن عبر كل الأجهزة ومن أي مكان.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية في سلسلة Extensa 15 الجديدة على سماعتين مصنوعتين من مواد فائقة الجودة بالإضافة إلى ميكروفون رقمي يعتمد على تقنية الأنظمة الإلكتروميكانيكية الدقيقة. ولم تكشف آيسر أية معلومات بشأن أسعار أجهزة اللاب توب الجديدة في أسواق الشرق الأوسط.

 

×