أولى طابعات A3 المزوّدة بنظام خزان الحبر من إبسون

أولى طابعات A3 المزوّدة بنظام خزان الحبر من إبسون

من المقرر أن تطرح إبسون طابعتين جديدتين لتوسيع سلسلة طابعاتها المزوّدة بنظام خزان الحبر (ITS) بأولى طُرزها المخصّصة للورق مقاس A3. ويُعد الطراز L1300 طابعة A3 رباعية اللون ومزوّدة بنظام خزان الحبر، وقد تم تصميمه لتحقيق طباعة بتكلفة منخفضة جدًا وخالية من المتاعب للمكاتب التي تتطلب كمية كبيرة من المطبوعات. ويستفيد الطراز L1800 أيضًا من تكلفة منخفضة جدًا، ويمكن للمصورين الفوتوغرافيين والوكالات الإعلانية والمكاتب الصغيرة الأخرى تحقيق الاستفادة من طباعتها سداسية اللون.

تسمح خزانات الحبر عالية السعة في هذين الطرازين للمستخدمين بإبقاء تكاليف الطباعة في معدلات منخفضة، إلى جانب زيادة الإنتاجية، وخفض وقت التوقف عن العمل. ويتكامل خزان الحبر المصمم لغرض معين مع كل طابعة بشكلٍ كامل؛ وبذلك يمكن للمستخدمين التمتع بإجراء طباعة يُعتمد عليها بالألوان مع تجنب الفوضى أو المتاعب التي كثيرًا ما تقترن بعمليات إعادة تعبئة الأحبار غير الأصلية وأنظمة خزانات الحبر التابعة للجهات الخارجية.

في هذا الإطار، يقول السيد/خليل الدلو المدير العام لشركة إبسون الشرق الأوسط: "يقطع الطراز L1300 وعدًا بتحقيق نتائج سريعة ويضمن قدرًا قليلاً من الصيانة، كما يوفر طباعة ميسورة التكلفة وخالية من المتاعب للمواد الدعائية، ورسومات التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD)، ورسومات الجرافيك، والتقارير المثالية لبيئات مكاتب للشركات ومتاجر التجزئة والمؤسسات التعليمية. ويعتبر الطراز L1800 مثاليًا لطباعة الصور والمستندات الملونة للمنازل والمكاتب والمصورين الفوتوغرافيين المحترفين الذين يرغبون في طباعة كميات كبيرة".

تأتي كلتا الطابعتين مع ضمان ودعم للخدمة لمدة 12 شهرًا (أو 30,000 صفحة)، بما يزوّد المستخدمين براحة البال والمساعدة وقت الحاجة إليها، كما أنهما معتمدتان من معيار ENERGY STAR. يحقق الطراز L1300 إنتاجية صفحات تصل إلى 7,100 صفحة بالحبر الأسود و5,700 صفحة بالألوان، بينما يمكن للطراز L1800 طباعة عددٍ يصل إلى 1,500 صورة ملونة دون الحاجة إلى إعادة تعبئة خزان الحبر بالطابعة.

 

×